إصابته بورم سرطاني جديد وإنفصاله عن «منى زكي» وخبر وفاته.. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي» خلال مشواره الفني

يواجه أي فنان ناجح العديد من الشائعات، فقبل أن تنخرط في الحياة الفنية عليك أن تكون معد نفسك لتقبل الشائعات، وأحد هؤلاء الفنانين الذي تلاحقه الشائعات كثيرًا، النجم أحمد حلمي، فمؤخرًا أطلقت إشاعات تتعلق بالمرض والطلاق من زوجته الفنانة منى ذكي، إلا أن حاليًا تداولت بعض الاشاعات بخصوص إصابة أحمد حلمي بورم سرطاني جديد، حيث أنه قد أصيب بالسرطان أثناء تصويره فيلم “صنع في مصر”، إلا أنه لم يخبر أحد وظل متماسكًا مبتسمًا، حتى خضع لعملية جراحية وتم استئصال الخبر، وحينها فقط عرف الجمهور بأنه كان مصاب بالسرطان، وسنطلعكو على أهم الشائعات التي تلاحق الفنان أحمد حلمي، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- إصابته بالسرطان من جديد

تدأول رواد التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنان أحمد حلمي بورم سرطاني جديد\ن وأنه سيخضع لعملية لاستئصال هذا الورم، وسارع جمهور أحمد حلمي في الاطمئنان عليه، ليضع أحمد حلمي حد لتلك الشائعة عبر نشره تويته على حسابه الشخصي “تويتر” قائلًا:

“مساء الفل.. لا تصدقوا الشائعات.. انتشر خبر أنني مريض.. هذا خبر غير صحيح. أنا الحمد لله لست مريضا.. وأشكر كل الناس الذين اتصلوا بي ليطمئنوا عليا”.

2- الطلاق

انتشرت كثيرا شائعة انفصال الفنان أحمد حلمي والفنانة منى ذكي وذلك بعد زواج دام 7 سنوات، إلا أن الزوجين أصرا أن ينفوا هذة الشائعة بظهورهم معًا في العديد من المناسبات والمهرجانات، بشكل منسجم، كما كذبت الفنانة منى ذكي هذة الشائعة عبر حسابها الشخصي على تويتر.

3- تراب الماس

انتشر خبر مشاركة الفنان أحمد حلمي في فيلم بعنوان “تراب الماس” مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، والفيام مأخوذ عن رواية لأحمد مراد، كما تم نشر أفيش للفيلم يظهر فيه كلًا من أحمد حلمي ومحمود عبد العزيز، حتى خرج “أحمد مراد” ونفي تلك الشائعات، مؤكدًا أن الأفيش أو الملصق الدعائي المتدأول على مواقع التواصل الإجتماعي ما هو إلا “فوتوشوب”، وأن الفيلم لا يزال في مرحلة الانتاج.

4- مقاضاة رانيا يوسف

تداولت شائعة بخصوص مقاضاة الفنانة رانيا يوسف للفنان أحمد حلمي في عام 2014، على غرار استبعادها من القيام بدور البطولة في مسلسل “العملية ميسي”، لتقوم به الفنانة بشرى بدلًا منها، إلا أن الفنانة رانيا يوسف نفت تلك الشائعة مؤكدة أنه لا يوجد بينها وبين أحمد حلمي أو أي فرد من فريق العمل أي خلافات، كما أنها لم يتم استبعادها من العمل بل اعتذرت هي على القيام بهذا الدور، نظرًا لتزامنه مع أول مسلسل من بطولتها المطلقة بعنوان “الصندوق الأسود”، كما أنها تعاقدت مع مسلسل أخر وقتها بعنوان “السبع وصايا”، ولذلك اعتذرت عن القيام بدورها في مسلسل العملية ميسي، أما عن قيام الفنانة بشرى للدور مكانها فهى غير منزعجة بذلك، وقالت أن الدور ينادي صاحبه، وكثيرًا ما يعتذر أحد الفنانين عن القيام بدوره ليحل محله فنان أخر.

5- الشعب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة

تداولت شائعة بخصوص تصريح الفنان أحمد حلمي أنه في حال اختيار الشعب المصري لرئيس عسكري، فسيمونون من ذوي الاحتياجات الخاصة، مما لقاه الشعب المصري إهانة له، ليرد أحمد حلمي على تلك الشائعة البغيضة قائلًا:

“على فكرة أنا عمري ما قولت إن الشعب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة لأني ببساطة مش من الأرجنتين. ما أنا واحد من الشعب ده. وأفتخر بكوني منه”.

وأكمل: “اللي زعلني حقيقي إن ممكن يكون فيه مصري قال إن الشعب المصري من ذوي الاحتياجات الخاصة اللي هما في الآخر أبوه وأمه واخواته وأهله وأصحابه وجيرانه، وبعدين من المخزي والعار إن حد يستخدم كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكأنها شتيمة، ذوي الاحتياجات الخاصة في قلوبنا وعلى رؤوسنا من فوق”.

6- خلافات مع أحمد مكي

تداولت بعض الشائعات بوقوع خلافات بين الفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد مكي في عام 2014، لينفي أحمد مكي هذة الشائعة، مؤكدًا أن علاقته بأحمد حلمي علاقة قوية وعلى اتصال دائم ببعض، وأنه لم يعد يعير تلك الشائعات أي أهمية، كما علق على شائعة غيرة أحمد مكي من تألق وشهرة أحمد حلمي، مؤكدا أنها مجرد شائعة أخرى، قائلًا:

“لم أشعر بأي يوم من الأيام بما يسمونه بالغيرة الفنية أو الحقد على شخص ما بسبب نجاحه، لأنني أنشغل طوال الوقت بنفسي وتحقيق أحلامي وطموحاتي التي أعمل من أجلها”.

7- فصله من التليفزيون المصري

تم تدأول خبر فصل الفنان أحمد حلمي نمن التليفزيون المصري، وذلك بسبب انقطاع أحمد حلمي عن مباشرة عمله كموظف في التليفزيون المصري منذ 20 عام، وأن هذا القرار صدر في حقه لعدم الذهاب لعمله لسنوات عدة، إلا أن رئيس القناة الفضائية المصرية،  محمود عبد السلام، نفي هذة الشائعة.

8- وفاته

أثناء خضوع الفنان أحمد حلمي لعملية استئصال ورم سرطاني منذ أكثر من عامان، إنتشر خبر وفاة أحمد حلمي إثر العملية الجراحية، ليخرج السيناريست، تامر حبيب، ليتفي تلك الشائعة مؤكدًا أن أحمد حلمي في الولايات المتحدة الأمريكية للخضوع لعملية جراحية لاستئصال الورم ليس إلا، وأنه لم يمت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد