إصابة الفنانة شادية بجلطة في المخ ودخولها مستشفى العاصمة في غيبوبة كاملة

ذكريات جميلة وفن أصيل هو أول ما يخطر على الأذهان مجرد ذكر أسم الفنانة شادية، وإعتزالها الفن لم يطفئ نجمها أبداً كبعض الفنانات المعتزلات ولكن دائماً وأبداً يبحث الجمهور المصري والعربي أن أخبار دلوعة السينما المصرية شادية.

إصابة الفنانة شادية بجلطة في المخ ودخولها مستشفى العاصمة في غيبوبة كاملة 2 4/11/2017 - 10:08 م

وإنه لمن المؤسف حقاً سماع خبر مرضها فقد أعلنت بعض المواقع منذ قليل خبر إصابة الفنانة شادية بجلطة في المخ ودخولها في غيبوبة كاملة.

مرض الفنانة شادية

ورغم نفي أفراد أسرتها لهذا الخبر والمقربين من الفنانة إلا إنه تم تأكيد الخبر بالفعل، ونشره موقع العربية نت بعد أن تسلل أحد الصحفيين إلى المستشفى التي ترقد بها الفنانة شادية وقد تأكد إنها بالفعل داخل غرفة العناية المركزة وقد منع عنها الأطباء الزيارة وتم وضع لافتة منع الزيارة على باب الغرفة.

مستشفى العاصمة المحجوز بها الفنانة شادية

إصابة الفنانة شادية بجلطة في المخ ودخولها مستشفى العاصمة في غيبوبة كاملة 1 4/11/2017 - 10:08 م

تأكيد مرض شادية ومنع نجوى فؤاد من زيارتها

منعت إدارة مستشفى العاصمة التي ترقد بها الفنانة شادية دخول الفنانة نجوى فؤاد لزيارتها مما يدل على ضخامة الوضع المرضي للفنانة القديرة.

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام” تدعو جمهورها إلى الدعاء لها بالشفاء.

وعلى نحو آخر أكد الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما أن الفنانة شادية في وضع في خطر وإنه تم نقلها إلى مستشفى العاصمة بالمهندسين وأن أدارة المستشفى منعت زيارتها نهائي إلا للمقربين فقط، وذلك منذ 48 ساعة وتمنى الاب بطرس لشادية الشفاء العاجل.

شادية دلوعة السينما المصرية لربع قرن

فاطمة أحمد كمال شاكر، الشهيرة فنياً باسم “شادية” ولدت بالقاهرة عام 1934، في حي عابدين لآسرة بسيطة عشقت الفن وأنطلقت في عالمه وكان أول أعمالها الذي تعرف الجمهور عليها فيه أزهار وأشواك وفي نفس العام شاركت في فيلم العقل في أجازة وذلك عام 1947.

وصل رصيدها الفني 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية بينما قدمت مسرحية واحدة وهي ريا وسكينة وأنهت مسيرتها الفنية في عام 1984 بفيلم لا تسألني من أنا ثم أعتزلت الفن تماماً منذ ذلك الحين وأرتدت الحجاب وهي الآن بين يدي الله في المستشفى تصارع المرض ونسأل الله تعإلى أن تخرج الفنانة القديرة من هذه الوعكة الصحية على خير.