إصابة الفنانة زينة أثناء التصوير ونقلها إلى المستشفى

ذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة زينة تعرضها للإصابة خطرة أثناء تصويرها مشاهدها بفيلمها الجديد حيث سقطت زينة عكس اتجاه التصويربطريقة خاطئة مما ادى إلى التواء قدمها.

اصابة زينة ونقلها الى المستشفى

اصابة زينة اثناء التصوير ونقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور قام فريق العمل بأصطحابها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات لها للتأكد من الأربطة وقام الطبيب المعالج للفنانة زينة  بوضع قدمها في جبيرة  لمدة أسبوعيين  بعد عمل الإشاعات الخاصة  كما نصحها الطبيب بالراحة التامة بالمنزل وعدم السير على قدمها وحرص فريق العمل الإطمئنان عليها وعلى رأسهم المخرج خالد يوسف.

كما اضطر مخرج العمل  إلى تأجيل مشاهد زينة حتى لايتم توقيف التصوير  ويذكر أن فيلم كارما هو التعاون الأول للفنانة زينة مع المخرج خالد يوسف ويشارك بالفيلم مجموعة من المع النجوم من بينهم الفنان عمرو سعد، غادة عبد الرازق، دلال عبد العزيز، الفنان خالد الصاوي، ماجد المصري، حسن الرداد اخراج خالد يوسف.

وتدور أحداث الفيلم بين الفروق الإجتماعية  بين الطبقة الفقيرة وطبقة الأغنياء والتنوع فيها بشكل كبير، كما تبرز أحداث الفيلم  العلاقة بين المسلمين والمسيحيين  بشكل لافت جداً ومتنوع وجدير بالذكر أن  الفنانة زينة شاركت بالموسم الرمضاني السابق 2017 بمسلسل لأعلى سعر الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة وشاركها البطولة مجموعة من المع النجوم من بينهم الفنانة  نيللي كريم، سارة سلامة، نبيل الحلفاوي تأليف مدحت العدل، اخراج محمد جمال العدل.