إرتباطه بالفتاة التونسية ووجود علاقة عاطفية مع شيرين.. 7 شائعات طاردت سفير الاغنية العراقية «كاظم الساهر»

شهد برمدا

ترددت شائعات في وقت سابق حول علاقة نشبت بين الفنان كاظم الساهر والفنانة السورية برمدا، إلا أنها نفت ذلك خلال إحدى الحوارات الصحفية وقالت بأن علاقتها بكاظم الساهر قوية، فهو يدعم موهبتها ويطمئن كل من الآخر على بعضهم، كما أنه ينصحها دائمًا بالاجتهاد من أجل الوصول للنجومية، والتحلى  بالصبر.

إرتباطه بالفتاة التونسية ووجود علاقة عاطفية مع شيرين.. 7 شائعات طاردت سفير الاغنية العراقية «كاظم الساهر» 2 2/3/2018 - 3:49 م

إرتباطه بالفتاة التونسية ووجود علاقة عاطفية مع شيرين.. 7 شائعات طاردت سفير الاغنية العراقية «كاظم الساهر» 1 2/3/2018 - 3:49 م

لطيفة

ترددت شائعات في وقت سابق حول علاقة نشبت بين الفنان كاظم الساهر والفنانة التونسية لطيفة، حيث جمعهما أعمال كثيرة، إلا أنها في ديسمبر عام 2016، نفت ذلك على أن تربطهما علاقة صداقة، وقالت أنها ليست الشائعة الأولى فقد أطلقوا عليه شائعات الزواج من زياد الرحباني، راغب علامة، وأي شخص تتعامل معه، حيث أنها عملت مع فنانين كثر منهم: عمار الشريعي وصلاح الشرنوبي، وعبد الوهاب محمد، وزياد الرحباني، فهى لن تغني طول عمرها لوحدها، وتمنت أن تستضيف كاظم الساهر في برنامجها «يلا نغني»، إلا أنه لم يحدث ذلك لأسباب فنية.

جيسيكا

ترددت شائعات في وقت سابق حول علاقة نشبت بين الفنان كاظم الساهر والمذيعة جيسيكا عازار، وذلك بعد أن حضر عيد ميلادها، بالرغم من عدم حضور الكثيرين، وما زاد قوة الشائعة هو احتضان جيسيكا له وتشبثها بقميصه، مما أثار الاستغراب من الجميع، إلا أن المذيعة جيسيكا قد نفت وجود علاقة عاطفية بينهما مؤكدة انها تجمعها بها علاقة صداقة قوية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.