إختطفها التمثيل من رقص “الباليه” وتزوجت من مطرب شعبي شهير وشقيقتها ممثلة.. محطات مُثيرة في حياة الفنانة “علا رامي”

لم يكن التمثيل هو الإنطلاقة الأولي لها نحو عالم النجومية إلا من خلال ممارستها رقص الباليه، فقد أجادته كثيرًا وساعدها ذلك على إختيارها للعمل في الإعلانات التجارية فضلًا عن كونه بوابة لدخولها الوسط الفني، وعلى الرغم من تقدمها في العمر إلا أنها لازالت محافظة على رشاقتها، وتزوجت في سن مبكرة، وظهرت في أكثر من عمل فني ومن ثم إختفت عن الساحة لفترة ليس بقصيرة، وعادت مرة أخرى لتعلن زواجها من مطرب شعبي مشهور، ومن بعد حضور حفل زفاف نجلها الوحيد على ممثلة شابة، والذي قد أثار حولها الجدل بعد ذلك، إنها الفنانة “علا رامي” وإليكم 10 معلومات عنها.

إختطفها التمثيل من رقص "الباليه" وتزوجت من مطرب شعبي شهير وشقيقتها ممثلة.. محطات مُثيرة في حياة الفنانة "علا رامي" 3 24/8/2018 - 6:16 م

إختطفها التمثيل من رقص "الباليه" وتزوجت من مطرب شعبي شهير وشقيقتها ممثلة.. محطات مُثيرة في حياة الفنانة "علا رامي" 1 24/8/2018 - 6:16 م

البطاقة الذاتية

في اليوم الثاني عشر من شهر ديسمبر لعام 1959 ولدت “علا نهاد رامي” وهذا هو اسمها عند الولادة، أي تبلغ من العمر الآن 58 عام، ولديها شقيقة فنانة وهي سحر رامي، أرملة الممثل الراحل حسين الإمام، وإلتحقت بمعهد الباليه مع شقيقتها وهي إبنة الـ 9 سنوات، وسافرت إلي العديد من الدول مثل اليابان وموسكو لتقدم عروض حفلات، حسبما ذكرته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس.

أول ظهور فني

من خلال فيلمي “السمان والخريف” و”قصة الحي الهادئ” كان أول ظهور سينمائي لها وكانت تبلغ من العمر آنذاك 4 سنوات فقط، ولكن أحبت رقص الباليه أكثر في ذلك الوقت، لذلك قررت أن تلتحق بالمعهد العالي للباليه.

تزوجت “علا” في سن مبكرة من إيهاب خورشيد وهو الأخ الغير شقيق للموسيقار الراحل عمر خورشيد، ورزقهما الله بطفل وحيد وهو عمر.

إختطفها التمثيل من رقص "الباليه" وتزوجت من مطرب شعبي شهير وشقيقتها ممثلة.. محطات مُثيرة في حياة الفنانة "علا رامي" 2 24/8/2018 - 6:16 م

إختطاف التمثيل لها

بعدما تخرجت من المعهد عملت لمدة عامان بفرقة باليه، ولكن شاهدتها المخرجة نادية سالم والتي عرضت عليها أن ترشحها إلي دور مع الفنانة نادية الجندي بفيلم “صاحب الغدارة بواب العمارة” في عام 1985، وبذلك إختطفها التمثيل مرة ثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.