إحياء ذكرى رحيل ميرنا المهندس على يد الفنان عمرو محمود ياسين

قام الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بإحياء الذكرى الثانية لوفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس، حيث كتب لها كلمات جميلة ومؤثرة لأبعد حد على حسابه الخاص على موقع الفيس بوك.
كما قام عمرو محمود ياسين بنشر صورتين لميرنا المهندس مع تعليق قال فيه” أن اليوم الموافق 5 أغسطس هو الذكرى السنوية الثانية لرحيل الصديقة الرقيقة الطيبة ميرنا المهندس رحمة الله عليها نسألكم الدعاء”.

إحياء ذكرى رحيل ميرنا المهندس على يد الفنان عمرو محمود ياسين

الفنان الوحيد الذي أحيا ذكرى ميرنا المهندس

وقد علق كثير من نشطاء موقع فيس بوك على منشور الفنان عمرو محمود ياسين، فقد دعوا للفنانة الراحلة ميرنا المهندس بالمغفرة والرحمة وجنة الخلد، بينما علق البعض على مبادرة عمرو ياسين من أجل إحياء ذكرى ميرنا المهندس. حيث قاموا بشكره على كلماته، وإنه يعتبر الفنان الوحيد الذي أحيا ذكرى الفنانة الراحلة على الملأ.

ومن الجدير بالذكر أن ميرنا المهندس قد رحلت عن عالمنا وفارقت الحياة منذ عامين، نتيجة لإصابتها بمرض خبيث وهو سرطان القولون والذي أنهى حياتها بعد فترة معاناة طويلة.
وقد كان لرحيل ميرنا المهندس صدمة وأثر كبير على الوسط الفني، حيث كان عمرها لم يتعدى الـ 35 عاماً وقت وفاتها، وكانت مازالت على الساحة الفنية؛ حيث أدت عدة أعمال فنية من بينها مسلسل أريد رجلا ومسلسل الأبطال الجزء الثاني، وكان ذلك بعد أن خلعت الحجاب الذي ارتدته لعدة سنوات على يد الداعية الإسلامي الأشهر عمرو خالد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.