إحداهن وصفت بـ«خطّافة الرجالة».. فنانون تتزوجوا من أزواج زمايلهم

زواج الفنانين يعتبر هو الأكثر جدلا في الوسط الفني ويأخذ شهرة واسعة لأنه غير مستقر فتجد وسائل الاعلام مسلطه عليه هذا في الزواج العادي فكيف يكون الامر عندما يتعلق بزواج الفنانات من ازواج أو زوجات زملائهم ومن الممكن أن تجدهم صديقتين ونجد انها تزوجت زوجها فمثل هذه الزيجات تثير جدلا واسعا بين الجمهور والوسط الفني ومن خلال السطور القادمة سنعرض اهم هؤلاء الفنانين.

إحداهن وصفت بـ«خطّافة الرجالة».. فنانون تتزوجوا من أزواج زمايلهم 1 31/1/2018 - 9:40 م

صلاح ذو الفقار وشادية :

كانت الفنانة شادية والفنان عماد حمدي متزوجان ورغم فارق السن بينهم، ولكن لم يدم هذا الزواج طويلا بسبب غيرة عماد حمدي وتم الانفصال، ثم تزوجت من مهندس بالاذاعة لكن تم الطلاق سريعا، ثم قابلت صلاح ذو الفقار وعملت معه أكثر من عمل فني وقرروا الزواج بعد قصة حب كبيرة وبعد سقوط الجنين أكثر من مرة دخلت في حالة نفسية سيئه وقررت الانفصال من ذو الفقار وتم الطلاق بينهم ولكن تم الصلح ولكنه تم الطلاق بعد عامين.

زواج شريهان من زوج صديقتها اسعاد يونس:

عندما مرت شريهان بأزمة نفسية لم تجد احد بجانبها غير صديقتها إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة، وبعد مرور الوقت تولدت قصة حب تجمع بين شريهاو وعلاء الخواجه وتم الزواج وتم الزواج سرا خوفاعلى مشاعر صديقتخا اسعاد يونس ولم يعلنوا زواحهم الا بعد انجاب انتهم الوحيدة “لؤلؤة” قبل أن تصاب شريهان بسرطان الغدد اللعابية.

وعندما علمت إسعاد يونس هاجمت شريهان في الصحف ووصفتها “خطافة الرجالة”، ولكن بعد مرض الاخيرة ارتبطت إسعاد مرة اخرى بشريهان ودعت الله كثيرا لها بالشفاء العاجل، وهو ما أكدته شريهان في أكثر من لقاء وحضرت شريهان حفل تخرج نورهان ابنة اسعاد وفي حفل زفاف عمرو علاء الخواجه.

داليا البحيري وطليق سوسن بدر:

فريد المرشدي هو ابن النتجة ناهد فريد شوفي وقد تزوج من سوسن بدر رغم انها تكبره ب20 عاما ولكن تم الطلاق، وتزوج مرة اخرى من داليا البحيري وانجبوا ابنتهم قسمت ثم انفصلوا ولقى مصرعه في حادث مروع.

زواج البارودي من حسن يوسف :

كان الفنان حسن يوسف متزوج من الفنانة لبلبة ولكن هذا الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق بسبب رغبة يوسف في اعتزال  لبلبة الفن بعد الانجاب وهو ما رفضته لبلبة، وسافر يوسف الي بيروت وقابل شمس الباروي وتزوجها واعتزلت الفن وانجبوا ناريمان وعمرو.

زواج صباح من رشدي اباظة :

تزوج اباظة من صباح اثناء زواجه من الفنانة سامية جمال ولم يدم الزواج سوى يوم واحد فقط حيث كان رشدي اباظه سافر مع صباح إلى لبنان لتصوير احد الافلام وتزوجوا هناك واخبر صباح انه انفصل غعن سامية واكتشفت بعد ذلك انه كان يكذب عليها بعد ما سافرت سامية جمال اليهم وانهت هذا الزواج.

زواج منة فهمي من شريف رمزي وأحمد فهمي:

تزوجت منة فهمي ابنة الفنانة ميرفت امين من شريف رمزي ولكنه لم يدم طويلا سوي ثلاث سنوات وتم الطلاق ثم تزوج شريف رمزي من الفنانة ريهام امين وتزوجت منه من أحمد فهمي.