إجراء قضائي جديد منذ قليل بشأن «تامر عبد المنعم» بعد يوم واحد من حُكم حبسه.. وخبير قانوني: حرمان أبنائه من الوظائف الحكومية في حالة وحيدة

ما زالت تداعيات واقعة الحُكم على الفنان “تامر عبدالمنعم”، بالحبس والكفالة، بسبب إصداره شيك بدون رصيد للمطرب “محمد فؤاد” على خلفية أحد الأعمال الفنية، تتوالى، وفي تطور جديد في القضية، حددت محكمة جنح مستأنف الدفي في الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة الرابع من أبريل المقبل، لنظر الاستئناف المقدم منه على حكم حبسه 3 سنوات، ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، في الوقت الذي كشف فيه خبير قانوني عن مفاجأة جديدة وصادمة لـ عبدالمنعم، في حالة تأييد الحكم.

إجراء قضائي جديد منذ قليل بشأن «تامر عبد المنعم» بعد يوم واحد من حُكم حبسه.. وخبير قانوني: حرمان أبنائه من الوظائف الحكومية في حالة وحيدة 1 21/2/2018 - 5:45 م

تامر عبدالمنعم يصدر بيان رسمي للتعليق على الحكم

ومن جانبه، وفي أول رد فعل له على حكم أمس، أصدر “تامر عبدالمنعم”، بيانًا صحفيًا، قال فيه، أنه تصالح في الـ 11 يناير الماضي مع محمد فؤاد، بحضور النجم عمرو دياب وآخرين، وتعهد الطرفان بالتنازل عن كافة القضايا بينهما، إلا أنه خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدفي في موعدها دون حضور دفاعي، وبناءًا عليه صدر الحكم السابق، وعلى الفور تم تقديم الاستئناف.

خبير قانوني يكشف مفاجأة جديدة تترتب على الحكم

ومن ناحية أخرى، وخلال تصريحات صحفية، قال الخبير القانوني المستشار خالد القوشي، إن مباحث تنفيذ الأحكام أصبح لديها الحق في القبض على الفنان تامر عبد المنعم، كما يحق له عمل معارضة على الحكم في حالة تغيبه عن حضور جلسة النطق بالحكم، ومن ثم الاستئناف على الحكم أو دفع المبلغ، وفي تلك الحالة يتم انقضاء الدعوى.

كما أشار “القوشي”، إلى مفاجأة صادمة لـ عبدالمنعم، بأنه في حال تأييد الحكم وعدم دفعه المبلغ، سوف يسجل في الفيش والتشبيه الخاص به، مما قد يؤثر على أولاده في عدم القدرة على الالتحاق بالكليات العسكرية والشرطة والوظائف الحكومية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.