إتهام سعد لمجرد في قضية اغتصاب جديدة لفتاة مغربية.. حاول إغتصابها تحت تأثير الكحول والمخدرات في شقته بالدار البيضاء

فضيحة اغتصاب جديدة تطارد المغني المغربي المعروف سعد لمجرد، حيث اتهمته فتاة مغربية باغتصابها، هذه الفضيحة تأتي بعد أشهر قليلة من الفضيحة التي تصدرت عناوين الصحف العربية والعالمية باغتصابه فتاة فرنسية، بالإضافة إلى اتهامه في عام 2010 في قضية اغتصاب فتاة في الولايات المتحدة الأمريكية.

سعد لمجرد

شابة فرنسية مغربية تبلغ من العمر 28 عام، اتهمت سعد لمجرد بالإعتداء عليها خلال عطلة في المغرب، حيث قام بضربها على وجهها ومحاولة اغتصابها، حيث ذكرت أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات، وذلك في شقته في الدار البيضاء في عام 2015، وذلك طبقا لما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

الفتاة لزمت الصمت لأشهر بسبب خوفها الشديد

وذكرت الصحيفة أن الفتاة لزمت الصمت لأشهر عديدة، ولكنها قررت أن تتقدم بشكوى بعد توقيف سعد لمجرد، ولكن بعد ذلك سحبت الشابة الفرنسية المغربية شكواها “من شدة الخوف”، وذل طبقا لما ذكره مصدر مطلع على القضية، حيث لا تزال التحقيقات جارية.

الشرطة الفرنسية استمعت إلى أقوال سعد لمجرد فيما هو منسوب إليه، وفي انتظار نتائج التحقيقات، وكانت حادثة القبض على الفنان سعد لمجرد في باريس للتحقيق معه في قضية اغتصاب فتاة، فقد تصدر عناوين الصحف العالمية، حيث أثار ضجة كبيرة في الإعلام المغربي والغربي، بالإضافة إلى انتشار الأخبار بشكل واسع على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، سعد لمجرد محجوز في فرنسا من أجل التحقيق في هذه القضية حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.