إبن أحمد السقا يخرج عن صمته ويحسم الجدل حول انفصال والديه.. وهذا رد فعل والدته

بعدما ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصال الفنان “أحمد السقا”، عن زوجته “مها الصغير”، وانتشار شائعات على وجود كل منهم في منزل مختلف في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد نجاح فيلم “هروب اضطرارى”.

إبن أحمد السقا يخرج عن صمته ويحسم الجدل حول انفصال والديه.. وهذا رد فعل والدته 1 12/9/2017 - 7:17 م

وما زاد من انتشار هذه الشائعات، هو عدم توجيه زوجته التهنئة له أو حرصها على الظهور معه أثناء الاحتفال بنجاح الفيلم، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك والريبة حول صحة هذه الأخبار المتداولة، الأمر الذي جعل نجلهما بالخروج عن صمته، والتعليق على هذه الشائعات التي انتشرت مؤخراً بكثرة.

نجل أحمد السقا يكشف حقيقة انفصالهما

هذا وقد خرج نجل الفنان الكبير، “ياسين أحمد السقا”، على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، واصفاً ذلك، بأنه مجرد شائعات تنقلها مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة موقع الصور الشهير “إنستجرام”، تجمع بينه وبين والدته ووالده من عطلتهم الصيفية في إحدى الدول الأوروبية، واضعاً قلب بينهما لينفي كل تلك الشائعات.

كما علقت “مها الصغير”، على صورة ابنها “ياسين”، وكتبت: “أنا سعيدة لأن والدك يدعمك في كل خطوة تقوم بها. شكراً لك أحمد السقا، والد أبنائي الرائعين”، في الوقت الذي ظهر أحمد السقا، في الصورة العائلية التي نشرها نجله، وهو يحتضن زوجته ومعهما ابنهما ياسين، لتتوإلى التعليقات من محبيه، والدعوة لهم بالسعادة، ما ينفي بشكل قاطع صحة أنباء انفصالهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.