إبنة “حلا شيحة” بالحجاب تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها.. صورة

لا زالت الفنان المعتزلة “حلا شيحة”، تلتزم بقرارها التي اتخذته منذ فترة طويلة، بالابتعاد نهائياً عن العمل الفني، إلا أن أخبارها، بدأت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المواقع الاخبارية، خلال الفترة الأخيرة، فمنذ أكثر من 40 يوماً، أثارت حالة من الجدل، تسببت فيها صفحة منسوبة للفنانة المعتزلة حلا شيحة، وذلك بسبب نشرها صورتين لها بالنقاب، مكتوب فوقها تعليق: “والله ثم والله لو نزل هذا القران في قلوبنا لاصبحنا خير البشر.. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه..”.

إبنة "حلا شيحة" بالحجاب تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها.. صورة 2 4/10/2017 - 11:56 م

وانتشرت الكثير من الأخبار وقتها، بشأن اتجاه “شيحة”، إلى ارتداء النقاب، إلا أنه لم يتأكد صحة هذه الأخبار، وفي تطور جديد، يتعلق بالفنانة السابقة “حلا شيحة”، فقد شاركت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، ظهرت فيها ابنتها “هنا”، وهي ترتدي الحجاب وتمسك بالقرآن الكريم في يدها.

كما كتبت “شيحة” تعليقاً على الصورة:

“هنونا وهي صغيرة في مدرستها الجميلة.. ما شاء اللهم بارك.. اتعلمت فيها القران والأذكار.. الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً.. بفتح بروفايل المدرسة ببص على الصور لقيتها وسط الصور، فرحت ودمعت ودعيت تكون من أهل القرآن”.

وتابعت قائلة: “ممكن تدعولها هي اخواتها وطبعا أولادنا كلهم أن ربنا يحبّب لقلوبهم القرآن وفهمه والعمل بيه ويفتح عليهم في حفظ القرآن ويحفظ أولادنا ويبارك فيهم ويعينَنا على تربيتهم تربية صالحة طيبة”.

الجدير بالذكر، “هنا”، هي الإبنة الثانية لـ”حلا شيحة”، من زوجها الكندي يوسف هرس، الذي تقيم معه في كندا، وقد اسمتها على اسم شقيقتها الفنانة هنا شيحا، في حين اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات والمشاركات على صورة “هنا” بالحجاب”، وسط دعوات بأن يبارك الله فيها، فيما مدح الكثير جمالها.

إبنة "حلا شيحة" بالحجاب تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها.. صورة 1 4/10/2017 - 11:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.