أُصيب بمرض نادر ووعكة صحية تسببت له في شلل نصفي ووصف «أصالة» بـ«الفاجرة».. محطات في حياة المطرب «جورج وسوف»

إنطلاقته موهبته الفنية منذ الصغر حينما كان يشدو بمطاعم مسقط رأسه سوريا، فقد تميز بصوتًا قويًا جعله في المقدمة الأولي بقائمة فناني العرب، وإستطاع أن ينجح بحصاد الجمهور حوله، منذ أن بدأ مسيرته الفنية منذ 35 عام وما يزيد، وبعدما عصفت به الأمراض أكثر من مرة، شغلت تلك الأخبار مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الأخبارية، إنه المطرب “جورج وسوف” وأهم المحطات في حياته.

حقيقة "إسلامه" وإصابته بمرض "نادر" ودعمه للأسد .. مواقف أثارت الجدل حول "أبو وديع"

أُصيب بمرض نادر ووعكة صحية تسببت له في شلل نصفي ووصف «أصالة» بـ«الفاجرة».. محطات في حياة المطرب «جورج وسوف» 1 8/5/2018 - 1:15 م

سلطان الطرب

في اليوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر عام 1961 ولد “جورج وديع وسوف”، بمنطقة “وادي النصاري” في سوريا، وعلاقته بالغناء بدأت من خلال مدرسته، فقد غني المواويل بصوت قوي، وهناك كان متواجد أنذاك أحد بائعي شرائط الكاسيت، وأُدهش بموهبته الغنائية، وسجل ذلك الموال على شريط، ووزعه وسرعان ما إشتهر وكان يبلغ من العمر أنذاك 16 عام.

منعه من الغناء

في ذلك التوقيت أصدرت نقاية الموسيقين قرارًا بوقفه عن الغناء لأنه لم يبلغ الـ 18 عام بعد، فما كان منه إلا أنه سافر إلي بيروت وبدأت حياته الفنية الفعلية.

أُصيب بمرض نادر ووعكة صحية تسببت له في شلل نصفي ووصف «أصالة» بـ«الفاجرة».. محطات في حياة المطرب «جورج وسوف» 2 8/5/2018 - 1:15 م

مشواره الفني

قدم إلي الفن أكثر من 20 ألبوم غنائي، تنوعت ما بين أحزان وأفراح ومواويل، وأبرزهم “سلف ودين، طبيب جراح، ليل العاشقين، كلام الناس”، وأخرها في عام 2015 حيث أصدر ألبوم “إشتقنالك” الذي أنتجته شركة “روتانا”.

زيجاته

تزوج جورج مرتين، فكانت الزيجة الأولي من أمراة تدعي “شاليمار” وكانت مسلمة الديانة، ورزقه الله منها بثلاثة أبناء “حاتم، وديع، جورج”، وأما الزيجة الثانية فكانت من إحدي المتسابقات برالي القطرية وتدعي “ندي زيدان”، ورزقه الله منها بفتاة تدعي “عيون”، ولم يستمر ذلك الزواج سوي خمسة أشهر فقط.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.