أي من هؤلاء الأصدقاء الأربعة يمكن أن يُصاب أولاً؟ سيعكس ردك ما هو اللاوعي الخاص بك

يمكنك أن ترى مجموعة من الأصدقاء يقولون وداعًا دون النظر إلى حيث يسيرون، من برأيك سيكون لديه حادث؟ من خلال حلها، ستتمكن من الكشف عن بعض الجوانب غير المعروفة لوعيك.

أي من هؤلاء الأصدقاء الأربعة يمكن أن يُصاب أولاً؟ سيعكس ردك ما هو اللاوعي الخاص بك 1 9/6/2020 - 10:27 م

هذه المرة، سيكون عليك تخيل قصة قصيرة عند النظر إلى الصورة التالية، يمكنك أن ترى مجموعة من الأصدقاء يقولون وداعًا دون النظر إلى حيث يسيرون من برأيك سيكون لديه حادث؟

من خلال حلها، ستتمكن من الكشف عن بعض الجوانب غير المعروفة لوعيك، على الرغم من عدم وجود صلاحية علمية دقيقة، فإن الأمر متروك لك لتحديد ما إذا كان اختيارك يتطابق مع النتيجة الخاصة بك.

A

أنت شخص على اتصال جيد بمشاعر أصدقاءك، تحب الصدق، كما أنك تعرف كيف تتعرف على مشاعرك جيدًا، وتشاركها بشكل عام مع شخص قريب منك، أنت أيضًا متعاطف مع الآخرين وهذا يجعل الناس يحبون أن يكونوا قريبين منك.يثقون بك يخبرونك بأسرارهم بسهولة، وبالنسبة إليهم فأنت تدعمهم كثيرًا، أنت قائد جيد.

B

أنت وواقعي للغاية، لا تحب الصدف، كما أنك تواجه مشاكل ولا تسمح لها بأن تعيقك، أنت لا تحب أن يكون لديك شريك معقد، فأنت تقدر بساطة الناس وكل شيء من حولك، كما تحب أن تكون حياتك هادئة وسلمية هي ما يجعلك تشعر بالسعادة.

الإجهاد هو صديقك وذلك بفضل الواقعية التي تأخذ بها كل شيء، ينظر الناس إليك للحصول على المشورة، يمكن أن تكون كاتبًا أو شاعرًا جيدًا.

C

أنت لا تحب ترك أي شيء في منتصف الطريق، ما تبدأ، تنتهي،  تشعر بالراحة مع الأشياء البسيطة، يعتقد البعض الآخر أن لديك عبقرية خفية، فأنت تعرف كيف تحل المشاكل وتساعد الآخرين بحكمتك، يمكنك أن تصبح سياسيًا عظيمًا أو تعمل في منصب يتحمل العديد من المسؤوليات، أنت تعرف كيف تريح أولئك الذين يواجهون صعوبة وتعرف كيف تضع نفسك في مكان الآخرين.

D

لديك أسلوب فريد في التفكير وتحب التحديات إذا تطورت في المجال الفني والإبداعي، يمكنك أن تكون ناجحًا جدًا؛ على سبيل المثال ستكون موسيقار ممتاز، كما أنك لا تحب أن تكون عصريًا على الإطلاق وتقدر ما تعتقد أنه له معنى أعمق.