أين يمكنك العثور على بنادق القنص داخل خريطة Erangel في PUBG Mobile

القناصة هي أندر أنواع الأسلحة في PUBG Mobile، ومع ذلك يحاول الباحثين جاهدين في العثور على واحدة، حيث أن الضرر التي تخلفه وراءها كبير وقاتل، ولديها القدرة على القضاء على الأعداء في طلقة واحدة.

هناك بعض نقاط الهبوط، حيث تعد  فرصة العثور على بنادق القناصة عالية للغاية؛ وهنا سوف نعرض بعض الأماكن التي تنتشر بها بنادق القنص في خريطة Erangel في PUBG Mobile.

 

Schoo

 

تقدم School مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل KAR98K أو M24، ولكن كن دائمًا على استعداد لمواجهة الأعداء،ـ حيث يفضل الكثير من اللاعبين الهبوط في هذا الموقع.

 

Mylta Power

 

Mylta Power هي مكان رائع للعثورعلى بنادق القناص في PUBG Mobile.

ومع ذلك لا يفضل العديد من اللاعبين الهبوط في هذه النقطة، حيث أنه من الصعب العثور على الأسلحة،  ولكن الأمر الذي يخفى على الكثير أن هذا المكان ينتشر فيه الكثير من أسلحة  القناصة والدروع من المستوى 3 بشكل كبير؛ مما يجعلها مكانًا جيدًا للهبوط عليها، مع القليل من المخاطرة.

 

Georgopol

 

تمتلك Georgopol إحدى أفضل جودة المسروقات في Erangel، كما أن لديها العديد من المباني يعني أن فرصك في العثورعلى بنادق قنص أعلى بكثير.

 

 

Pochinki

 

تشتهر Pochinki بالعديد من الأسلحة عالية المستوى، حيث يهبط العديد من اللاعبين المهرة لضمان عمليات الإقصاء والأسلحة الجيدة.

ولكن إذا لم تكن واثقًا من مواجهة هؤلاء اللاعبين، ففكر في أماكن الغنائم أخرى على الخريطة.

 

Sosnovka

 

قاعدة Sosnovka العسكرية هي أفضل مكان للعثور على بنادق قنص في Erangel كما أنها تتميز بأسلحتها عالية الجودة.

 

كما أنها جزيرة صغيرة، مما يعني أنه من غير المحتمل أن ينخرط الأعداء في قتال قريب كما أنه مكان مثالي للقنص.

 

ملاحظة: ويمكنك دائمًا اللجوء إلى عمليات الإسقاط الجوي لأنها غالبًا ما تحتوي على أسلحة ذات جودة عالية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد