أيمي وحسن الرداد ينتظران موالدهم المستقبل

بعدما عقد قران كل من الفنانين أيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، هما الآن ينتظران موالدهم المستقبل والجديد، وقد أكدت بعض المصادر القريبة من هذا الثنائي اللامع على، أن أيمي سمير غانم حامل وذلك في الشهر الثاني وقد تبين ذلك أثناء تصويرها لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2017 المقبل، وهو مسلسل نوح ويذكر أن الفنان حسن وأيمي قد تزوجانا منذ شهور قليلة حيث أنه تزوجوا في الرابع من شهر نوفمبر الماضي.

أيمي و حسن الرداد

تفاصيل حول مسلسل نوح لأيمي سمير غانم

و الذي ضم حفل عرسهما الكثير من النجوم والمطربين والذي كان في جونة، أما بخصوص مسلسل الفنانة أيمي الجديد وهو نوح فهو من أخراج المخرج الكبير محمد على أما التأليف فقد يرجع إلى المؤلف أيمن سلامة.

أشهر المقالات للكاتب

و يضم هذا العمل الرائع الكثير من الفنانين ومن أبرزهم هو الفنان عزت أبو عوف، وأيضا كل من الفنانتين نسرين أمين ورانيا منصور وقد يظن ويعتقد البعض منا أن المسلسل نوح قد يكون مسلسل ديني  يتجسد شخصية سيدنا نوح عليه السلام، ولكن هذا غير صحيح، حيث أن المسلسل ليس له علاقة بالدين وهو يتناقش ويتضمن عن حل بعض القضايا المهمة في حياتنا.

و الجدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي قد تزوجت من الفنان والمطرب محمد محسن، وانتشرت في الأواني الأخيرة صورة تظهر فيها الفنانة هبة مجدي حامل ولكن هذه إشاعات حيث أنهت ليس حامل والفستان الذي ظهرت به في حفل زواج أختها، هو ما بين أنتفاخ في البطن فقط لا غير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.