أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع

  • حينما كنا أطفالا كانت لنا أحلاما تعيش وتكبر خارج حدود الواقع الذي نعيشه، ولكننا كنا نصدقها ونعيشها بكل تفاصيلها وبل نقول للآخرين عن ما يراودنا ونعلن بصوت قوي أن هذا هو حلمنا يجب أن يصدقه الجميع لأننا نصدقه ونعلم جيدا أننا سوف نصل إليه.
  • أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع 1 10/5/2018 - 11:18 ص
    الحلم

  •  لكن عندما انتقلنا من مرحلة الطفولة إلي الشباب تحولت هذه الأحلام إلي خيال وتبددت مع روتين الحياة والإحباطات التي نراها يوميا،  وتحول الصوت الذي بداخلنا إلي عدو نريد هزيمته بإحباطاتنا وعدم قدرتنا على تحقيق ما يطلبه، هل الأحلام أصبحت وهم، أم نسأل أنفسنا هل كنا أطفال ولا نعي حقيقة الواقع المؤلم وهكذا من الكلمات التي نرددها لأنفسنا لنكتم هذا الصوت ولنعطي أنفسنا الأعذار والمبررات التي تجعل ضميرنا في حالة رضي على واقعه الذي أصبح روتينا مملا ويوم نعيشه ونتمني أن ينتهي.

روتين الحياة الممل

أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع 2 10/5/2018 - 11:18 ص
روتين الحياة الممل
  • استيقظ سمير من النوم على صوت المنبه، وقام منزعجا وأطفئه حين أدرك إنه يوميا يحدث معه نفس الشىء. وصرخ صرخة في داخله بحزن هل سأظل طيلة حياتي على نفس المنوال والروتين القاتل؟

1000 مبروك

هل شاهدتم فيلم 1000 مبروك لأحمد حلمى، هل رأيتم إنه يحدث معه نفس الشىء بتفاصيله يوميا، هل تخيل أحد ذلك أننا جميعا يحدث معنا أغلب أمور حياتنا يوميا بنفس الشكل والتفاصيل، هل سأل أحد نفسه وقال لماذا حياتي روتينيه، لماذا؟

أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع 5 10/5/2018 - 11:18 ص

متى ينتهي الروتين من حياتي!؟

  • متى تنتهي هذه الحياة التي أري فيها يوميا الممل والروتين والضجر، دعني أهمس في أذنيك ” إنها حياتك وأنت الشخص الوحيد القادر على تغييرها وإنهاء الممل والضجر منها ! أنا؟ ” نعم أنت فكل ما يحدث لك بسبب إسكاتك وقتلك لحلمك وشغفك الذي يريده شخصك المخفي والذي هو قوة معطلة بداخلك، فأنت لديك مواهب وأحلام وطموحات، فأن أسكتها، ستلازم أحلامك ويومك وفكرك وتجعلك حزينا إن أغلقت عليها في ذلك الصندوق الذي يملكها أغلب البشر من الذين يدفنون أحلامهم وطموحاتهم.

أنت سيد قرارك

أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع 3 10/5/2018 - 11:18 ص
قرار

أول خطوة  تقوم بها

  • أول شىء تستطيع أن تفعله لكي تخرج من هذه الحياة التي تكرها وتراها لا طعم ولا شكل لها ” القرار ” وهو ينبع من داخلك أنت.. “قول لنفسك كفاية كدا ” مش عايز اشوف حياتي كدا ثاني أنا أحسن وأفضل وعندي طاقات ايجابية واستاهل احسن من كدا بكتير.

ثاني خطوة تقوم بها

  • ثانيا:- ” أجلس مع نفسك وهات ورقة وقلم ” وأكتب كل حاجة كان نفسك تحققها يعني أفتح الصندوق اللي دافن في مواهبك وأحلامك وأكسر القفل بتاعه وطلع كل أحلامك للنور وأكتبها فورقة. احلم على قد ما تقدر.

ثالث خطوة تقوم بها

  • ثالثا:- نظم وقتك لأن وقتك دا جزء من حياتك استغله على اد ما تقدر في تحقيق أحلامك، بمعني لو كنت تريد النجاح في الرسم افتح فيديوهات على اليوتيوب واتعلم، ادرس وخد كورسات وكذلك في اللغة، وأي موهبه ترغب في تنميتها يجب أن يكون حلمك كبير بدرجة كافيه لتسعي إليه بكل طاقتك

أيقظ حلمك العملاق

أيقظ العملاق الذي بداخلك.. حلمك يستحق أن تسعي ورائه لكي تحققه.. أنت فعلا تستطيع 4 10/5/2018 - 11:18 ص
أيقظ العملاق
  • ايقظ العملاق الذي بداخلك وأجعله صديقك ويعمل لصالحك لا أن يحاربك ويضع أمامك الصعاب، بل أنظر لحلمك دائما وبالجهد ستصل لكل ما ترغب فيه . ” للحديث بقيه “


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.