أول عرض رسمي لـ«حلا شيحة» بعد عودتها إلى التمثيل.. وتنشر صورة جديدة بعد تخليها عن الحجاب لها وتُعلق: «دعوا الخلق للخالق»

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية، بالخبر الذي فجرته الفنانة “حلا شيحة” بإعلانها العودة للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا، والمفاجأة الأكبر هي تخليها عن ارتداء الحجاب، لتشتعل معها السوشيال ميديا بنشر أولى صورها بعد خلع الحجاب، وبيانها التي عبرت من خلاله، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى، فضلاً عن المشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، قبل أن يكشف موقع “الوطن” منذ قليل عن أول عرض سينمائي لها بعد عودتها للتمثيل.

الفنانة حلا شيحة

أول عرض سينمائي لـ”حلا شيحة” بعد عودتها للتمثيل

وفي سياق متصل، أكد المنتج السينمائي الشهير “أحمد السبكي” خلال تصريحات خاصة لـ”الوطن”، بأنه يسعى للتعاقد مع الفنانة “حلا شيحة” فور علمه بخبر عودتها للتمثيل مرة أخرى، من أجل المشاركة في عمل سينمائي جديد، لافتًا إلى أنه تواصل بالفعل مع شقيقتها الفنانة “هنا شيحة”، وأخبرها بذلك، إلا أن “حلا” لم تجيب بعد ولا تزال في مرحلة المفاوضات.

و “حلا” تنشر صورة جديدة لها على الانستجرام

ومن ناحية أخرى، نشرت الفنانة “حلا شيحة”، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، تظهر فيها وهي ترتدي “تايير” لونه بيج وحذاء رياضي، من موقع الصور العالمي “جيتي إمدج”، كما وضعت جملة “دعوا الخلق للخالق” في افتتاحية الحساب الجديد، مشيرة إلى أنه حسابها الرسمي وليس لديها أي حسابات أخرى في مواقع التواصل الاجتماعي.

أول عرض رسمي لـ«حلا شيحة» بعد عودتها إلى التمثيل.. وتنشر صورة جديدة بعد تخليها عن الحجاب لها وتُعلق: «دعوا الخلق للخالق» 1 9/8/2018 - 4:15 م أول عرض رسمي لـ«حلا شيحة» بعد عودتها إلى التمثيل.. وتنشر صورة جديدة بعد تخليها عن الحجاب لها وتُعلق: «دعوا الخلق للخالق» 2 9/8/2018 - 4:15 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.