أول ظهور للفنانة أمل حجازي مع أسرتها بالحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتعليق مثير منها

الفنانة والمطربة الكبيرة أمل حجازي هى فنانة ومطربة لبنانية تدين بالديانة الإسلامية، وقد أثارت هذه الفنانة جدلا كبيرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت فجأة اعتزالها الفن والغناء نهائياً وارتدائها الحجاب، وقد لقبت هذه الفنانة الكبيرة بلقب الفنانة الرومانسية، ولها مجموعة كبيرة من الكليبات والأغاني الناجحة والتي حققت نسب مشاهدة عالية للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي.

أول ظهور للفنانة أمل حجازي مع أسرتها بالحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتعليق مثير منها 2 23/10/2017 - 12:03 م

أمل حجازي بالحجاب مع أسرتها

هذا ومنذ ساعات قليلة قامت الفنانة المعتزلة أمل حجازي بنشر صورة جديدة لها مع زوجها ونجليها على موقع الصور العالمي أنستجرام، وقدج أبهرت هذه الصورة جميع رواد مواقع رالتواصل الاجتماعي والفيس بوك، وانهالت عليها الكثير من التعليقات الإيجابية بسبب جمال أمل حجازي في هذه الصورة وهى ترتدي الحجاب، وكذلك بسبب وسامة نجليها وزوجها.

كما قامت أمل حجازي بالتعليق على الصورة بتعليق مثير للغاية أعجب الجميع، حيث قالت (الأسرة هى أجمل وأغلى هدية من الله سبحانه وتعالى)، جدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي بمجرد اعتزالها الفن قامت بحذف جميع الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر فيها بغير حجاب، وقامت بوضع صورها بالحجاب مكان تلك الصور القديمة.

جدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي تبلغ من العمر حاليا 40 عاما، وهى متزوجة من لبناني، ولها طفلين (كريم ولارين)، ولم تنجب بعدهما حتى الآن.

أول ظهور للفنانة أمل حجازي مع أسرتها بالحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتعليق مثير منها 1 23/10/2017 - 12:03 م



اترك تعليقاً