أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو

ظهرت الفنانة ريم البارودي اخيرا بعد زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب حيث حلت ضيفة في برنامج القاهرة اليوم والذي يقدمه الفنان ادوارد والذي يعرض على قناة اوربت  وفاجأت ريم الجمهور حيث دخلت ريم وهي مرتدية طرحة زفاف.

أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو 1 26/10/2017 - 4:04 م

حيث دخلت ريم وهي مرتدية طرحة عروس وتدخل من باب البيت على زوجة ادوارد الأولي والتي هي زميلته وتدمير معه البرنامج واشتبكت مع زوجة ادوارد الأولي والتي تؤكد أن هذه الطرحة ملكها وأنها لبستها قبلها في أول حلقه لها في برنامج القاهرة اليوم ويدخلون في صراع.

وأثناء البرنامج عرض ادوارد صورة زفاف أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وقد كان ردها “انا مش شايفة اي حاجة والله ما شايفة خالص انتو طفيتو النور ولا ايه ” واضافت ريم “انا شخص والله العظيم متصالحة مع نفسه معنديش اي حاجة”.

وقد اعتذرت ريم من جمهورها بسبب شربها السجائر رغم أنها عادة مضرة بالصحة وقالت ريم “انا بشرب سجائر وانا واضحة وصريحة رغم أنها مضرة بالصحة، ادعولي أبطالها”، وأشارت ريم انها من فترة نشرت صورة على انستجرام أثارت جدلا كبيرا وقالت “معروف في أوروبا أن زجاجات المياه بتكون شفافة، واظن اني مش غبية لما تعزز ازازة خمرة ماتبقاش ادامي بالشكل ده ”  وقد ظن وقت نشر هذه الصورة أن ريم تتعاكس الخمور وتعرضت وقتها لهجوم كبير وطالبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.