أول ظهور لشقيق حمدي الميرغني الذي تسبب في ضجة كبيرة بسبب التشابة الكبير بينهما

بعد انتشارعدد كبير من صور حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني على الفنانة اسراء عبد الفناح والتي أثارت إعجاب عدد كبير من الجماهيرظهر بالصور شقيق حمدي الميرغني لأول مرة مما أثار اندهاش وذهول محبية.

أول ظهور لشقيق حمدي الميرغني الذي تسبب في ضجة كبيرة بسبب التشابة الكبير بينهما

أول ظهور لشقيق حمدي الميرغني يثير جدلا كبيرا.

حيث بدا نسخة عنه بشكل كبير مع اختلاف بسيط في الطول وتقاسيم الوجه وعلق عدد كبير على صور أيمن الميرغني وتنوعت ما بين الذهول والخوف من ظهورهم سويا مما جعل البعض يرتبك ولم يتعرف على أي منهما هو الفنان حمدي الميرغني وكان نجم مسرح مصر حمدي الميرغني احتفل منذ بضعة ايام بحفل زفافة على زميلته اسراء عبد الفتاح وسط عدد كبير من أصدقاء وأقارب العروسين.

وأيضاً حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان أشرف عبد الباقي، مصطفي خاطر، على ربيع، روجينا، شيماء سيف، هنا الزاهد، سارة سلامة، حسن الرداد، حيث أقيم الحفل بأحد الفنادق على كورنيش النيل ويذكر أن حمدي الميرغني احتفل يوم 24 أبريل الماضى بعقد قرانه على إسراء عبد الفتاح وسط الأهل والأصدقاء.

وجدير بالذكر أن اخر أعمال حمدي الميرغني مسلسل ” لا لا لاند” الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق بطولة نخبة من المع النجوم من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان سمير غانم، شيماء سيف، عماد رشاد، المسلسل اخراج أحمد الجندي، تأليف هشام جمال.

أول ظهور لشقيق حمدي الميرغني الذي تسبب في ضجة كبيرة بسبب التشابة الكبير بينهما 1 17/9/2017 - 12:51 م أول ظهور لشقيق حمدي الميرغني الذي تسبب في ضجة كبيرة بسبب التشابة الكبير بينهما 2 17/9/2017 - 12:51 م

0

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.