أول ظهور لزوجة الفنان حمادة هلال بعد ارتدائها الحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الفنان والمطرب الكبيير حمادة هلال يعد واحدا من أشهر النجوم والفنانين في مصر، هذا الفنان الكبير يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وكانت آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها هذا الفنان والمطرب الكبير فيلم (شنطة حمزة) والذي عرض في مصر الإسبوع الماضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد حقق هذا العمل السينمائي نجاحا كبيرا وأربحا علية في الإسبوع الأول من عرضه.

أول ظهور لزوجة الفنان حمادة هلال بعد ارتدائها الحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 3 8/9/2017 - 1:08 م

زوجة حمادة هلال بالحجاب

هذا وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك لأول مرة صورا لزوجة الفنان حمادة هلال بالحجاب، وعتبر هذه الصورة نادرة وقد أشعلت الصورة جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بسبب جمال زوجة حمادة هلال وهى مرتدية الحجاب.

وقد تم التقاط هذه الصورة أثناء احتفال حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته في أحد المقاهي الشهيرة في منطقة المهندسين، وقد حضر عيد الميلاد هذا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنان، ولعل أشهرهم (محمد لطفي  ورامي وحيد ومصطفي قمر)، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد ارتدائها الحجاب.

جدير بالذكر أن زوجة حمادة هلال طبيبة فلسطينية تدعى أسماء سميح، وقد ارتبطت بالفنان حمادة هلال بعد قصة حبت طويلة كللت بالزواج في عام 2009، وقد أنجب الفنان حمادة هلال من زوجته الفلسطينية طفلان، هما يوسف وإرما، وما زالت علاقة الحب القوية تجمع بين الاثنين حتى الآن، ولكن الفنان حمادة هلال حريص على إبعاد زوجته عن وسائل الإعلام.

أول ظهور لزوجة الفنان حمادة هلال بعد ارتدائها الحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 8/9/2017 - 1:08 م

أول ظهور لزوجة الفنان حمادة هلال بعد ارتدائها الحجاب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2 8/9/2017 - 1:08 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.