أول صور لزوجة الفنان الراحل صلاح رشوان وابنته المحجبة التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى واعجاب الكثير بها

عاش الوسط الفنى من يومين حاله من الحزن الشديد على فقدان احد الفنانين الكبار داخل الوسط الفنى وهو الفنان الراحل صلاح رشوان الذي وافة المنية منذ يومين في فرنسا عندما كان يتواجد هناك لتلقى العلاج الخاص به، حيث أن اصيب صلاح رشوان بمرض السرطان منذ فترة وكان يداوم من وقت إلى اخر للسفر إلى اخارج لتلقى جراعات علاجية لمحاربت هذا المرض اللعين.

وبعد وفاتة بساعات قليلة وانتشار الخبر نعت ابنة الفنان المصري صلاح رشوان “باكينام” والدها عبر حسابها على موقع «فيس بوك»، بعد رحيله في فرنسا متأثرا بمرض السرطان.

تعرف على وصية سامية جمال الأخيرة.. وما الذي حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994

لآول مرة.. مديرة منزل الفنانة الكبيرة شادية ترد على حقيقة أصابتها الاخيرة.. وتصر


ابنة صلاح رشوان المحجبة نشرت صورة لها مع والدها، وقالت: «لن أعيش بعدك يا والدي، الله يرحمك يا حبيبي»، وتلقت التعازى من قبل جمهور الفنان المصرى، يذكر أن هذا الظهور النادر لباكينام اثار اجاب الكثير من الجمهور المصري حيث يعد ههذا أول ظهور تقريبا لابنة الفنان الراحل.، في نفس السياق نشرت باكينام صورة اخرى لها مع والدتها ميرفت حاتم وكذلك والدها الفنان الراحل.
يذكر أن الفنان الراحل صلاح رشوان من مواليد عام 1950 لدية اعمال فنية كثيره سواء في المسرح والسينما والتليفزيون حيث حصل على بكالوريوس المعهد العإلى للفنون المسرحية وكانت من أشهر أدواره التي يتذكرة الجمهور بها دوره الشهير في مسلسل “المال والبنون” حيث مثل دور شخصية رجل بسيط باسم “عبادة العقاد” ومسلسل «الدالي».

ابنة صلاح رشوان

ابنة صلاح رشوان

ابنة صلاح رشوان

 

ابنة صلاح رشوان

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد