أول صور عائلية لمحمد رمضان مع أبناءه وزوجته الحامل في الشهور الأخيرة

قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة على حسابه الخاص على موقع انستجرام صورة عائلية تجمعه بزوجته الثانية نسرين وابنه على وابنته حنين من زوجته الأولى، بالرغم من أنه نادرا ما يظهر مع نسرين أمام الإعلام.

أول صور عائلية لمحمد رمضان مع أبناءه وزوجته الحامل في الشهور الأخير

وكانت أكثر التعليقات التي قام بها متابعيه على هذه الصورة منصبة على كيفية ظهور زوجة محمد رمضان بهذه الطلة الرائعة والجمال الأخاذ بالرغم من إنها في شهور الحمل الأخيرة، ومن المنتظر تضع وليدها الشهر القادم، وأن المولود قد يكون فتاة، وسوف يطلقان عليها اسم “كنز”.

صور عائلية لمحمد رمضان

وقد تغلغلت بعض التعليقات تساؤلات من قبل فتيات عن طريقة الحفاظ على جمالهن في كل الأوقات مثل زوجة محمد رمضان، بالإضافة إلى بعض التعليقات التي تتمنى له وللأسرة الصحة والعافية وفي حوار مع نسرين الزوجة الثانية لـمحمد رمضان، قالت أن الحياة صعبة مع رمضان، حيث أنه يتمسك دائما برأيه، كما أن الشخصيات التي يقوم بأدائها تؤثر عليه وتظهر حتى أثناء تواجده بالمنزل، مما يجعله عصبي المزاج بشدة، ولهذا تحاول أن تبذل مجهودا كبيرا لكي تتحمله بقدر الإمكان.

ويعرف عن محمد رمضان أنه قد سبق له الزواج قبل زواجه بنسرين، وقد أنجب من زوجته الأولى ابنته حنين ويبدو أنها تشبه أمها أكثر من أبيها؛ فهي بيضاء ولون شعرها فاتحا، أما ابنه على فهو من نسرين والذي يشبه رمضان كثيرا.

أول صور عائلية لمحمد رمضان مع أبناءه وزوجته الحامل في الشهور الأخيرة 1 16/7/2017 - 6:37 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.