أول صورة من خطوبة الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر

مسرح مصر هو البرنامج المعروف الذي اعاد المسرح للمشاهدة من جديد وجعل المصريين ينتبهون من جديد لفن المسرح الفن الراقى الجميل.

أول صورة من خطوبة الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر 2 6/5/2017 - 4:27 م

بدأ برنامج مسرح مصر مع النجوم أشرف عبد الباقى وباقة من نجوم المسرح الشباب على قناة المسرح باسم “تياترو مصر “ثم بعد ذلك وحتى الآن يعرض على قناة ام بي سي مصر ويتابعه عدد كبير من المصريين.

مؤخراً قد تزوج الفنان حمدى ميرغنى نجم مسرح مصر وبعدها الفنان محمد انور تم عقد قرانه واليوم ننشر لكم المزيد من افراح نجوم مسرح مصر مع الفنان محمد عبد الرحمن وصورة من حفل خطوبته.

خطوبة الفنان محمد عبد الرحمن:

نشر الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، أول صور لخطوبته.

وعلق محمد عبد الرحمن على الصورة، قائلًا: “أول صورة من الخطوبة، ربنا يكرمنا جميعا، ويفرح قلبنا، قولوا أمين”.

أول صورة من خطوبة الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر 1 6/5/2017 - 4:27 م

وظهر محمد عبدالرحمن في الصورة بجوار خطيبته أثناء مراسم الاحتفال بهما، وذلك بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام التي رصدت زيجات أعضاء الفريق المتتالية مؤخرًا، بداية من “ويزو” التي تمت خطبتها، مرورًا بـ “حمدي الميرغني ومحمد أنور”، الذين عقدا قرانهما الشهر الماضي.

خطوبة اسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى 

يُذكر أن نجوم “مسرح مصر” احتفلوا بـ”خطوبة” زميلهم في الفرقة، في شهر أبريل الماضي، وكان من بينهم “على ربيع، عمر مصطفي متولي، مصطفي خاطر، محمد أنور”.

محمد عبدالرحمن يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم “أولاد التيتا” على راديو “9090”، ويشاركه بطولته دينا محسن “ويزو” وكريم عفيفي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.