أول صورة لهبة مجدي بعد غيابها لفترة طويلة شاهد كيف أصبح شكلها بملامح حملها

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صورة للفنانة الجميلة هبة مجدي بعد إختفائها لفترة عن الظهور في الأعمال الفنية والشاشات ولكنها ظهرت في إحدي حفلات الزفاف وكانت تبدو عليها ملامح حمل واضحة وبطنها كانت منتفخة وكانت ترتدي فستانا فضفاضا أشبة بفساتين الحمل وكانت إطلالتها أنيقة ورائعة ونالت على إعجاب الكثيرون من رواد المواقع وعلقوا أنهم يتمنون عودتها للسينما مرة أخرى في أسرع وقت.

أول صورة لهبة مجدي بعد غيابها لفترة طويلة شاهد كيف أصبح شكلها بملامح حملها

وهذة الصورة هي الأولى لها بعد تسريب خبر حملها من زوجها المطرب الشهير محمد محسن وبالرغم من أنها لم تعلن عن حملها لكن بعد تدوال أخبار حملها قامت بنشر هذة الصورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إسنتجرام لتأكد خبر الحمل.

وكانت الفنانة الجميلة هبة مجدي أعتذرت عن كافة الأعمال الفنية التي كان من المقرر أن تشارك بها في الفترة المقبلة حيث قالت أنها أتخذت هذا القرار بناء على نصيحة طبيبها الخاص لها بأن ترتاح في فترة الحمل من أجل إنجاب مولودها الأول والإطمئنان على صحته.

أول صورة لهبة مجدي بعد غيابها لفترة طويلة شاهد كيف أصبح شكلها بملامح حملها 1 10/2/2017 - 1:26 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ريم ريام هيام من العراق
    ريم ريام هيام من العراق يقول

    هبه مجدي فنانه جميله ملامحها تشبه ممثله هنديه اللي تاخذ دور راجيني في مسلسل الهندي ومن الحب ماقتل اللي تطلع الان ساعه 7 مساء بتوقيت مصر ، وساعه 8 مساء بتوقيت العراق علئ ام بي سي بوليود