أول رد وتعليق من الفنان أحمد سعد على منتقدي زواجه من سمية الخشاب

بالرغم من مرور أكثر من 10 أيام علىى زواج الفنان والمطرب الشعبي أحمد سعد من الفنانة الجميلة سمية الخشاب، إلا أن هذا الزواج ما زال يثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث تعرض الفنان لحملة هجوم شرسة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بالإعلان عن هذا الزواج رسميا، ويرجع هذا الهجوم والانتقادات إلى إنكار الاثنين لوجود علاقة بينهما قبل الزواج، وكذلك فارق السن الكبير بين الفنانة سمية الخشاي وأحمد سعد.

أحمد سعد

رد أحمد سعد على منتقديه

وبعد هذا الهجوم الشديد والشرس الذي تعرض له الفنان أحمد سعد عقب عقد قرانه على سمية الخشاب كان لزاما عليه أن يقوم بالرد والتعليق على هذه الانتقادات، وبالفعل قام الفنان أحمد رسمي بالرد على منتقديه بشكل غير رسمي من خلال حسابه الخاص على موقع الصور العالمي أنستجرام، حيث قام أحمد سعد بنشر مجموعة من الرسايل والنصائح لجمهوره ومنتقديه.

ومن أهم هذه الرسايل والنصائح التي قام بتوجيهها (المكسب الحقيقي خسارة اصدقاء المصالح.. عش ضعفك أمام الله فقط، ثم اخرج لهم بكامل قوتك، الإنسان الملوث داخليا لا يستوعب وجود بشر أنقياء.. ولن تصل أبدا إلى وجهتك إذا وقفت لتلقي بالحجر كل كلب ينبح،  نصف جمال الإنسان لسانه فأحسنوا حديثكم.. هناك كلمة تعمر وهناك كلمة تدمر فاحسن اختيار كلماتك)، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الرسائل والنصائح.