أول رد ناري من توفيق عكاشة على منتقدي زواجه من حياة الدرديري

بعد مرور أيامي قليلة خرج الإعلامي وعضو مجلس النواب السابق توفيق عكاشة عن صمته بسبب الانتقادات الشديدة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عقب زواجه من الإعلامية حياة الدرديري الذي تم مساء الأثنين الماضي على أحد المراكب النيلية موجها لهم رسالة شديدة اللهجة من خلال صفحته الشخصية على موقع «انستجرام» كما نشر صورة تجمعه بزوجته من شهر العسل وهم في الساحل الشمالي.

أول رد ناري من توفيق عكاشة على منتقدي زواجة من حياة الدرديري

أول رد ناري من توفيق عكاشة على منتقدي زواجة من حياة الدرديري

رد ناري من توفيق عكاشة.

وجد عكاشة أن أفضل رد على لمنتقديه هو نشر صورة له مع زوجته وهم يقضون أحلى أيام العمر وتظهر عليهم علامات الحب والسعادة التي تهظر على أي عروسين في قضاء شهر العسل وعلق على الصورة قائلا «إلى من وصلت بهم السفالة إلى الحضيض، الكلاب تنبح وأنا وزوجتي نسير».

والجدير بالذكر أنه عقب زوج توفيق عكاشة من حياة الدرديري انتشرت أخبار في اليوم الثاني للزوج تقول أن عكاشة تم نقله إلى العناية المركزة في احدى المستشفيات وانهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي تسخر من زواج عكاشة بسيدة أصغر منه في السن وتم تشبيه بالفنان الراحل سعيد طرابيك وسرعان ما كشفت حياة الدريري الحقيقة وأكدت أنها مجرد اشاعات وأن عكاشة بصحة جيدة ولم يذهب إلى أي مستشفى.

وفي نفس الوقت تقدمت الدرديري باعتذار رسمي عن منصب مدير عام قناة الفراعين إلى زوجها عكاشة، العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي وإصدار القنوات الفضائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. Naguidmostafa يقول

    فية ناس كتيرة محروقة . ربنا يوفقك انت وحياة يادكتور .

  2. غير معروف يقول

    وعلي نفسها جنت مراكش

  3. Pooping يقول

    بصراحه ناس مش محترمه اللى تعلق على حاجات شخصيه ورده مناسب فعلا

  4. غير معروف يقول

    كلامةصح

  5. غير معروف يقول

    جامدة عليك يا توفيق لو احتجت مساعدة أنا موجود