أول رد من مديرة أعمال الفنان عمرو دياب على منع دخول المحجبات حفلة الغنائى القادم

قامت هدى الناظر مديرة أعمال الفنان العربى المصري الهضبة عمرو دياب بتصريحها الأول وذلك بعد القرار الذي أصار حفيظة الجمهور وهو منع دخول المحجبات لحفل عمرو دياب الذي سيُقام في أحد الفنادق الخاصة بالتجمع الخامس في عاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة.

أول رد من مديرة أعمال الفنان عمرو دياب على منع دخول المحجبات حفلة الغنائى القادم 1 3/12/2016 - 1:22 م

وقالت هدى الناظر في تصريحات صحافية إنة هناك مفاوضات تُجرى حالياً مع الشركة المنظمة للحفلة وذلك من أجل أن يتم بحث القرار الخاصة بإدارة الفندق بمنع دخول السيدات المحجبات وأكدت الناظر أنة من غير المقبول أن يتم تصنيف جمهور عمرو دياب إلى شريحتين محجبات وغير محجبات.

 ومن الجدير بالذكر إن “العربية.نت” قد قامت بالإتصال بالأرقام المخصصة للحجز بصفة أحد الذين يودون حضور الحفل.

وكانت البداية مع أسعار التذاكر المتاحة في الوقت الحالي، والتي تتراوح أسعارها بين 1300 جنيه مصري للفرد (73 دولارا أميركيا)، 2000 جنيه للفرد (111 دولارا)، وأكدت الشركة أن هناك شروطا تتعلق بالحد الأدنى والأقصى للطاولة.

أما في الجانب الذي يخُص الزى فقد قامت الشركة المنظمة بالتأكيد على أن الملابس الرسمية ضرورية، بالإضافة إلى أنة لن يسمح بحضور من هم أقل من 21 عاماً وذلك لأنة سيتواجد مشروبات كحولية ستقدم للحضور، وكان الشرط الأخير الذي قررتة الشركة صادم للغاية وهو أنة لن يتم السماح بدخول المحجبات وكل من يقوم بوضع غطاء على رأسه سواء أكان وشاحاً أو قبعة أو حجاباً.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الحفل لن يكون هو الحفل الوحيد للهضبة عمرو دياب فيما يخص الإحتفالات الخاصة بالكريسماس، وسيقيم حفل رأس السنة في دبي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.