أول رد من الممثل ” سامح الصريطي ” على إيداع زوجته الممثلة بدار المسنين، تعرف على التفاصيل كاملة

حصل الممثل المصري ” سامح الصريطي ” على بكالوريوس تجارة وعمل في مسارح الدولة وكان عضو في فرقة أنغام الشباب في المسرح الغنائي، حيث مارس أيضاً مهنة الغناء واشتغل بجانبها في السينما والتليفزيون.

كانت من أهم أعماله ومسرحياته التي قدمها (الحب بعد المداولة – زى ما تحب – كوره كورة – عطشان يا صبايا – تذكرة للجنة – ليالي الحلمية – يتربي في عزو – الرهينة – ملاكي إسكندرية) وغيرهم العديد من الأفلام والمسرحيات الذي قدمها خلال مشوار حياته الفني في السينما والتليفزيون.

رد الممثل ” سامح الصريطي ” على إيداع زوجته الممثلة ” نادية فهمي ” إلى دار المسنين :

حيث تزوج الفنان المصري ” سامح الصريطي ” من الممثلة ” نادية فهمي ” وأنجب منها (آية – ابتهال )، وهي تبلغ من العمر الآن 66 عاماً وقامت بدراسة التمثيل في معهد الفنون العالي بالقاهرة وقدمت العديد من الأدوار مع كبار الفنانين مثل (شكري سرحان – محمود المليجي – زوزو ماضي) واشتركت في مسلسل درامي عرف باسم (الرحايا ).

قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات مثل (شارع المواردي – وتر مشدود – نصف ربيع الآخر – وعد مش مكتوب – زوجة محرمة – مرزوقة – يمهل ولا يهمل – أم حسن – الحدق يفهم – القبضان – وأدرك شهريار الصباح) وغيرهم العديد من الأعمال التليفزيونية.

جاء خبر إيداع الممثلة ” نادية فهمي ” إلى دار المسنين أثار غضب شديد في الوسط الفني وأثار محبي الفنانة المصرية وقام بلفت أنظار الجميع إلى زوجها الممثل سامح وأبنتيهما الممثلة ” ابتهال الصريطي ” وتم اتهامهم بإهمالهم للفنانة وتركها في دار المسنين على الرغم من مقدرتهم في الاهتمام بها والتكفل بعلاجها.

و كان رد سامح الصريطي على كل تلك الانتقادات والاتهامات الموجهة إليه هو وابنته بأن: لكل أسرة حياتها الخاصة بها وبأن الله أمرنا بالستر وبأن ليس من حق أي شخص بالتدخل في شؤونهم أو شؤون الغير.

و يتحدث معبراً عن استيائه الشديد لما يحدث من كلام على مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجته ومرضها وبأنهم كيف طاوعهم قلبهم بتركها في دار المسنين ويطلب بوقف الحديث عنهما وعن حياتهما وعن الفنانة زوجته.

حيث طلب البعض من نقابة المهن التمثيلية بسرعان التدخل لأن زوجها وابنتها على قيد الحياة وقادرين على التكفل بكل ما تحتاجه من رعاية وعلاج ولكن البعض الآخر طلب بعدم التدخل في شؤون الغير وبأن تلك حياتها الخاصة بهم وليس من حق أحد التدخل في شؤونهم.

و يقول الممثل سامح الصريطي بأن الهدف من كل تلك الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي هي الإشهار بالعائلة وليس أكثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد