أول رد فعل من زوجة نجل الرئيس السيسي بعد إعفاء والدها من رئاسة أركان القوات المسلحة

منذ أيام قليلة أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بعد القرارات الرئاسية الهامة التي أثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري، هذه القرارات التي جاءت بعد العملية الإرهابية الخسيسة التي تمت منذ إسبوع تقريبا في الواحات البحرية وراح ضحيتها عدد كبير من رجال الشرطة جنود وضباط، وقام البعض بربط هذا الحادث بهذه التغيرات في بعض المناصب القيادية في الدولة.

أول رد فعل من زوجة نجل الرئيس السيسي بعد إعفاء والدها من رئاسة أركان القوات المسلحة 3 30/10/2017 - 2:43 م

رد فعل زوجة نجل السيسي بعد إعفاء والدها من منصبه

وكان من أهم هذه القرات التي أصدرها الرئيس السيسي هو إعفاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة المصرية من منصبه وتعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية، حيث يرى البعض أن المنصب الجديد الذي تولاه الفريق محمود حجازي منصب شرفي، والبعض يرى أنه منصب كبير ومهم في الدولة.

والجميع يعلم أن نجلة الفريق محمود حجازي (داليا حجازي) هى زوجة نجل الرئيس السيسي المهندس (حسن حجازي)، وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أول تعليق ورد فعل لنجلة محمود حجازي بعد صدور قرار إعفاء والدها من منصبه.

حيث قامت داليا حجازي بنشر صورة تجمعها بوالدها على غلاف حسابها الرسمي على الفيس بوك، كما قامت أيضا داليا حجازي بوضع صورة والدها وهو يؤدي التحية العسكرية مكان الصورة الشخصية، وقد أحدثت هذه الصورة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعجب الجميع برد فعل نجلة محمود حجازي على قرار الرئيس السيسي.

أول رد فعل من زوجة نجل الرئيس السيسي بعد إعفاء والدها من رئاسة أركان القوات المسلحة 1 30/10/2017 - 2:43 م

أول رد فعل من زوجة نجل الرئيس السيسي بعد إعفاء والدها من رئاسة أركان القوات المسلحة 1 30/10/2017 - 2:43 م