أول رد فعل من المطرب أحمد سعد على أنباء انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد مرور أقل من شهر على زواجهما

انتشرت الكثير من الأخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية التي تؤكد وقوع خلاف شديد بين الفنان والمطرب الشعبي أحمد سعد وزوجته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد حدوث انفصال بين الاثنين بسبب هذه الخلافات بعد مرور اقل من شهر على زواجهما، ولكن تم التأكد من أن كل هذه الأخبار المتداولة مجلرد شائعات لا اساس لها من الصحة.

أول رد فعل من المطرب أحمد سعد على أنباء انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد مرور أقل من شهر على زواجهما 1 10/11/2017 - 8:06 ص

رد فعل أحمد سعد

وقد اكدت بعض الأخبار بالفعل أن هناك بوادر ازمة بين الفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وسبب هذه الأزمة هو أن أحمد سعد يريد العيش في شقته الكائنة في وسط القاهرة، بينما تريد الفنانة سمية الخشاب العيش في الفيلا التي تمتلكها والموجودة في إحدى المناطق والأحياء الراقية بالقاهرة.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الفنان أحمد سعد على انتشار شائعات طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، رفض هذا الفنان التعليق بشكل مباشر على هذه الشائعات، ولكنه قام أيضا من خلال موقع التواصل والصور العالمي أنستجرام بنشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وهذه الصورة يبدوا أنه تم التقاطها وهم يستعدان للسفر، حيث تم التقاط الصورة من داخل طائرة، ويبدوا أنهما كانا يستعدان لقضاء شهر عسر قصير للمرة الثانية وذلك بعد انتشار هذه الأخبار عنهما، وذلك من أجل تجديد حياتهما الزوجية وردا على هذه الشائعات.

وبهذه الصورة يكون أحمد سعد نفي جميع الشائعات والأخبار المتداولة عن وجود خلاف بينه وبين زوجته سمية الخشاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هو فى ايه السوشيل ميديا كله عن احمد سعد وسميه الخشاب وريم ماتسيبو الناس فى حلها بقى هل احنا استفادنا حاجه يعنى باكلام ده هو ده فضى يعنى اهتمو بنفسكم ويريت نهتم بمشاكل مصر زى مبنهتم التفاهه والمشاكل الهيفة

  2. Avatar of الكاتب عمرو حسن
    الكاتب عمرو حسن يقول

    لو تحدثنا عن الاخلاق سنجدها منعدمة تماما في مجتمعنا .
    لانه اذا بحثنا عن التربية سنجدها منعدمة تماما في مجتمعنا .
    نهاية الحديث .
    بدون تربية لا توجد أخلاق

  3. Avatar of ام أحمد
    ام أحمد يقول

    ناقصين أرف
    ده ذنب ريم

  4. Avatar of مصريه شقيانه
    مصريه شقيانه يقول

    اتجوزو ولا أطلقوا مايولعو بجاز احنا ناقصين حرق دم عملو ايه لمصر كنزو على قلوبهم الاثنين دمهم سمم

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    عيب عليكي ياسميه انتي اتجوستي كزامره انتي شرموطة

  6. Avatar of بو محمد
    بو محمد يقول

    مختلفين علي مكان الاقامه في الوقت الذي فيه ملايين من الشباب المصريين يبحثوا عن شقه اوضتين وصاله تجمعهم . نعم . ثم لتسئلون يومئذ عن النعيم .