أول رد فعل من المطرب أحمد سعد على أنباء انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد مرور أقل من شهر على زواجهما

انتشرت الكثير من الأخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية التي تؤكد وقوع خلاف شديد بين الفنان والمطرب الشعبي أحمد سعد وزوجته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد حدوث انفصال بين الإثنين بسبب هذه الخلافات بعد مرور أقل من شهر على زواجهما، ولكن تم التأكد من أن كل هذه الأخبار المتداولة مجلرد شائعات لا اساس لها من الصحة.

رد فعل أحمد سعد

وقد اكدت بعض الأخبار بالفعل أن هناك بوادر ازمة بين الفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وسبب هذه الأزمة هو أن أحمد سعد يريد العيش في شقته الكائنة في وسط القاهرة، بينما تريد الفنانة سمية الخشاب العيش في الفيلا التي تمتلكها والموجودة في إحدى المناطق والأحياء الراقية بالقاهرة.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الفنان أحمد سعد على انتشار شائعات طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، رفض هذا الفنان التعليق بشكل مباشر على هذه الشائعات، ولكنه قام أيضاً من خلال موقع التواصل والصور العالمي أنستجرام بنشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب، وهذه الصورة يبدوا أنه تم التقاطها وهم يستعدان للسفر، حيث تم التقاط الصورة من داخل طائرة، ويبدوا أنهما كانا يستعدان لقضاء شهر عسر قصير للمرة الثانية وذلك بعد انتشار هذه الأخبار عنهما، وذلك من أجل تجديد حياتهما الزوجية وردا على هذه الشائعات.

وبهذه الصورة يكون أحمد سعد نفي جميع الشائعات والأخبار المتداولة عن وجود خلاف بينه وبين زوجته سمية الخشاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هو فى ايه السوشيل ميديا كله عن احمد سعد وسميه الخشاب وريم ماتسيبو الناس فى حلها بقى هل احنا استفادنا حاجه يعنى باكلام ده هو ده فضى يعنى اهتمو بنفسكم ويريت نهتم بمشاكل مصر زى مبنهتم التفاهه والمشاكل الهيفة

  2. الكاتب عمرو حسن يقول

    لو تحدثنا عن الاخلاق سنجدها منعدمة تماما في مجتمعنا .
    لانه اذا بحثنا عن التربية سنجدها منعدمة تماما في مجتمعنا .
    نهاية الحديث .
    بدون تربية لا توجد أخلاق

  3. ام أحمد يقول

    ناقصين أرف
    ده ذنب ريم

  4. مصريه شقيانه يقول

    اتجوزو ولا أطلقوا مايولعو بجاز احنا ناقصين حرق دم عملو ايه لمصر كنزو على قلوبهم الاثنين دمهم سمم

  5. غير معروف يقول

    عيب عليكي ياسميه انتي اتجوستي كزامره انتي شرموطة

  6. بو محمد يقول

    مختلفين علي مكان الاقامه في الوقت الذي فيه ملايين من الشباب المصريين يبحثوا عن شقه اوضتين وصاله تجمعهم . نعم . ثم لتسئلون يومئذ عن النعيم .