أول رد فعل من الفنانة (فيفي عبده) على قرار التأمين على ساقها

انتشرت الكثير من الأخبار على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك في الأيام الماضية التي تؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت في وقت سابق التأمين على ساق الفنانة الكبيرة فيفي عبده بمبلغ خيالي وهو مليون دولار امريكي، هذا الخبر أثار ضجة كبيرة على جميع المواقع الاجتماعية بسبب المبلغ الخيالي للتأمين على عضو واحد فقط من هذه الفنانة الكبيرة.

الفنانة فيفي عبده

فيفي عبده تعلق على هذا الخبر

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الفنانة فيفي عبده على قرار التأمين على ساقها، قالت الفنانة فيفي عبده خلال استضافتها ببرنامج (ده كلام) المذاع على قناة (DMC:) فؤجئت بهذا الخبر أثناء تقديمي للعرض المسرحي لمسرحية (حزمني يا) في الولايات المتحدة الأمريثكية، حيث خضعت لحراسة مشددة من قبل الشركة المنتجة.

كما أكدت أنها عندما وصلت إلى الولايات المتحده الأمريكية فؤجئت بطاقم كبير من الحراسة الشخصية يلازمها بعضهم من الشركة المنتجة وبعضهم من شركة التأمين، وعندما سالت عن السبب أخبروها بأن قيمة وتكلفة الدعاية للعرض  المسرحي تفوق قيمة التأمين، وبما أن السبب الرئيسي لحضور الجماهير لها أنها فنانة استعراضية قررت الشركة التأمين على ساقيها.

وأضافت فيفي عبده أنها لم تكن على علم مسبق بهذا القرار  قائلة (لكن كان معهم حق.. القدمين رأس مال أي إنسان، والعرض تم الإنفاق عليه مبلغ كبير، وكان لابد من التأمين على الساقين بأكثر من مليون دولار)، كما أكدت أنها لم تؤمن على قدميها حتى الآن تاركة الأمر لله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.