أول تعليق من وفاء الكيلاني بعد زواجها من الفنان تيم حسن

ضجة كبيرة عمت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد انتشار خبر زواج الفنان السوري الكبير (تيم حسن) من الإعلامية المصرية الشهيرة (وفاء الكيلاني)، حيث أعلنت قناة (إم بي سي) هذا الخبر أمس الثلاثاء وقامت بنشر أول صور من عقد القران الذي تم منذ أيام قليلة في سرية تامة بين الاثنين، وقد جاء هذا الارتباط بعد قصة حب دامت لمدة ستة أشهر فقط.

أول تعليق من وفاء الكيلاني بعد زواجها من الفنان تيم حسن 1 10/5/2017 - 9:16 ص

تعليق تيم حسن

هذا وفي أول تعليق من الفنان (تيم حسن) بعد انتشار خبر زواجه، قام بتوجية رسالة إلى جمهوره من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل أنستجرام، قال فيها (فرحكن النا فرّحنا أكتر يارب أيامكم كلها تكون فرح وبركة شكرا للكل)، وقام بنشر الفيديو الذي بثته قناة إم بي سيب.

تعليق وفاء الكيلاني

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الإعلامية وفاء الكيلاني على خبر زواجها من الفنان تيم حسن، قامت وفاء الكيلاني بنشر مقطع فيديو من حفل القران، وقامت بالتعليق عليه من خلال حسابها الرسمس على أنستجرام، حيث قالت (مساكم حب وبركة.. باركولنا وعبقال كل الحبايب).

طلب غريب من المعجبات بتيم حسن

هذا وقد قامت بعض المعجبات بالفنان السوري تيم حسن بتوجيه طلب غريب للإعلامية وفاء الكيلاني بعد إعلان زواجها من الفنان تيم حسن، حيث طلب هؤلاء المعجبات من وفاء الكيلاني قبولهن كمعجبات بزوجها وعدم الغيرة منهن لأنهم يحبون زوجها كثيرا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.