أول تعليق من فيفى عبده على الهجوم الشرس عليها من قِبل متابعيها بسبب فيديو رقصة البشكير

قامت الراقصة المعروفة فيفى عبده، بتجاهل الهجوم الذى شُن عليها على جميع مواقع التواصل الإجتماعى، بسبب الفيديو التى قامت بنشره وهى تقوم بالرقص على أنغام “بنت أكابر” للمطربة الجميلة أصالة، وهى تلبس بشكير، على موقع الصور والفيديوهات “أنستجرام”، والذى عُرف فيما بعد بفيديو “رقصة البشكير”.

أول تعليق من فيفى عبده على الهجوم الشرس من قِبل متابعيها بسبب فيديو رقصة البشكير

وقامت الفنانة فيفى بنشر فيديو أخر لرقصتها الجديدة متجاهلة كل الهجوم الذى شٌن عليها وعلقت قائلة:ـ “يا مساء الفل والياسمين على كل المتابعين، أُغنية روح قلبى المطربة أصالة، أُغنية بنت أكابر بحبها جداً، وكمان أنا بحبكم قوى”.

هل قامت الفنانة فيفى عبده بالرقص بالبشكير؟

ومنذ عدة أيام قليلة قامت الفنانة عبده بنشر فيديو لها على موقع الصور والفيديوهات على “انستجرام”، وهى تقوم بالرقص على أنغام “العوازل ياما قالوا” وهى تلبس بشكير، وعلقت:ـ “مساء الفل على كل حبايبى وجمهورى من الساحل الشمالى أُغنية العوازل ياما قالوا، بصوت الفنان مدحت صالح.. خمسة إمواه”.

فيفى عبده

وقام الكثير من المتابعين ما بين مؤيد ومعارض بالهجوم على الفنانة، ومن ضمن التعليقات “خلصت ملابسك يعنى”، وثانى كتب “يادى النهار الأسود والمهبب كمان بشكير”، كما إكتفى الكثير من المتابعين بقول “لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، ربنا يهديكى يا فيفى”، وكتب متابع “هو ده بشكير يافيفى ولا أنا مش شايف كويس”، وعلق أخر “مش لحد المنشفة يا فيفى، أكيد بنحبك بس مش بشكير”.

فيفى عبده

حقيقة مرض الفنانة فيفى عبده..

وجديراً بالذكر أن الفنانة فيفى عبده قامت بإجراء عملية جراحية فى العمود الفقرى، بسبب مشاكل فى الفقرات، والتى أبعدتها لفترة طويلة عن جمهورها، وعن السوشيال ميديا، لتقوم فى أول شهر أُغسطس الماضى، بالسفر إلى الساحل الشمالى فجأةً لقضاء أجازتها الصيفية، والفنانة دائمة الحرص أن تقوم كل فترة بنشر فيديو لها وهى ترقص فى الساحل الشمالى.

فيفى عبده