أول تعليق من شيرين رضا طليقة عمرو دياب عن زواجه من دينا الشربيني

يشغل ارتباط النجم عمرو دياب بالممثلة الشابة دينا الشربيني حيز كبير هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي، ويزيد الجدل بين الجمهور والوسط الفني بسبب نفي عمرو دياب، ودينا للزواج رغم ظهورهما المتكرر في عدة أماكن.

شيرين رضا

وكانت أول زوجات الفنان عمرو دياب هى الفنانة شيرين رضا، والتي انجبت منه أبنته الأولى وتم الإنفصال بينهم والطلاق من أكثر من 20 عاماً، تغيبت شيرين رضا عن الأضواء والفن لفترة طويلة، وظن الجميع أنها اعتزلت ولن تظهر عالشاشة مرة أخرى.

ولكن ظهرت في العامين الماضيين بأكثر من عمل، وأصبحت من النجمات الرئيسيات في أي مسلسل درامي في هذه الأيام، وقد شاركت شيرين دينا الشربيني في فيلم «كدبة كل يوم»، وترتبط معها بعلاقة صداقة قوية من وقتها.

لن تفكر شيرين رضا بالزواج بعد طلاقها من المطرب عمرو دياب فهى رافضة للفكرة تماماً،  موضحة أنها تشعر بالحرية والسعادة في حياتها دون وجود رجل، وعن سؤال شيرين رضا عن زواج عمرو دياب من دينا دائماً تصمت ولم تجاوب ولو مرة واحدة وكان أول تعليق لها عن هذه القصة.

ذكر بعض المقربين من شيرين رضا، أنها رفضت التعليق على زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، قائلة: «إن علاقتها بالهضبة على المستوى الشخصي انتهت منذ أكثر من عشرين عامًا وأنها تعتبر نفسها مستمعة جيدة لأغانيه فقط ولا تحب التدخل في أي أمور شخصية».

أول تعليق من شيرين رضا طليقة عمرو دياب عن زواجه من دينا الشربيني 1 16/8/2017 - 2:10 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.