أول تعليق من تامر حسني على زواج شيرين وحسام حبيب.. ورد ساخر من “صبري فواز” على أحد التعليقات (صورة)

بدأت ردود الأفعال تتوالى، تِباعًا على زواج المطربة الشهيرة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، بعد فترة من الأخبار المتداولة بشأن نيتهما الزواج، والتي لم يعلقا عليها طيلة الفترة الماضية، حتى أُجريت مراسم زفافهما بشكل رسمي، مساء أمس السبت، كما بدأت ردود أفعال الفنانين والفنانات تتوإلى وأول تعليقات لهم، في الوقت الذي تداولت فيه العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، أولى اللقطات المصورة من حفل الزفاف.

أول تعليق من تامر حسني على زواج شيرين وحسام حبيب.. ورد ساخر من "صبري فواز" على أحد التعليقات (صورة) 3 8/4/2018 - 4:44 م

أول تعليق من تامر حسني على زواج شيرين وحسام حبيب

ومن جانبه، وفي أول تعليق له على حفل زفافهما الذي أُقيم بإحدى الفيلل بأحد الطرق الصحراوية، هنأ الفنان تامر حسنى، الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، وذلك عبر تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”، قائلاً:

“مليون مبروك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أى شر سمعونا زغروطة يا بنات وزغرطي يا أم صلاح “.

جدير بالذكر أن المطرب تامر حسني، قد شارك شيرين عبدالوهاب، في حفلتها الغنائية الأخيرةن التي أُقيمت قبل أسابيع بالعاصمة السويدية استوكهولم.

ورد ساخر من صبري فواز على أحد التعليقات

ومن جانبه، علق الفنان صبري فواز على خبر زواج شيرين وحسام حبيب، بطريقة ساخرة وكوميدية، وذلك من خلال التعليق على منشور لأحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذي كتبت: “وداعًا حسام حبيب”، ليعلق عليها ساخرًا: “أدي أخرة لعبة الحوت الأزرق”.

أول تعليق من تامر حسني على زواج شيرين وحسام حبيب.. ورد ساخر من "صبري فواز" على أحد التعليقات (صورة) 1 8/4/2018 - 4:44 مأول تعليق من تامر حسني على زواج شيرين وحسام حبيب.. ورد ساخر من "صبري فواز" على أحد التعليقات (صورة) 2 8/4/2018 - 4:44 م