أول تعليق من الفنانة دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب

حالة من الجدل الواسع والكبير عمت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الأيام القليلة الماضية بسبب بعض الأخبار المتداولة عن الفنان الكبير والمطرب المشهور (عمرو دياب) والفنانة الشابة والمتألقة (دينا الشربيني)، حيث ترددت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة التي تؤكد ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني وزواجه بها زواجا شرعيا.

أول تعليق من الفنانة دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب 1 23/4/2017 - 1:36 م

عمرو دياب يؤكد الشائعات

وقد أثار الفنان عمرو دياب جدلا كبيرا بعد مرافقته للفنانة دينا الشربيني منذ يومين تقريبا أثناء سفره إلى دبي على متن طائرة خاصة، حيث أثار هذا السفر جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، الذين أكدوا أن مصاحبة عمرو دياب لدينا الشربيني في هذه الرحلة دليل على زواجهما.

حمل دينا الشربيني

وبالأمس تدأول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعض الصور للفنانة (دينا الشربيني)، وقد أثارت هذه الصور جدلا كبيرا، حيث ظهرت دينا الشربيني ببطن منتفخة مما يؤكد حملها، وقد أكد الجميع أن هذا الحمل من الفنان عمرو دياب.

دينا الشربيني ترد

ويبدو أن شائعة حمل الفنانة (دينا الشربيني) من عمرو دياب أثارت غضب الفنانة دينا الشربيني، حيث سارعت هذه الفنانة بالرد سريعا ودون تأخير على هذه الشائعة، حيث قامت دينا الشربيني من خلال حسابها الشخصي على الفيس بوك بنشر بعض الصور الحديثة لها تظهر فيها رشاقتها، وخاصة بمنطقة البطن ردا منها على الصور التي ظهرت فيها ببطن منتفخة.

كما أكدت دينا الشربيني أن الصور المتداولة لها ببطن منتفخة صور قديمة تعود لشهر أغسطس الماضي، ومن ناحية أخرى تحاول عائلة دينا الشربيني بإقناعها بمقاضاة جميع الواقع الإخبارية التي قامت بنشر شائعة الحمل عنها، ولكن إلى الآن لم تعلن دينا الشربيني عن القرار الذي ستتخذه في هذا الشأن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.