أول تعليق من الإعلامية «جيهان منصور» بعد العثور على جثة والدها داخل شقته.. والداخلية تكشف الملابسات

تعيش الإعلامية الشهيرة “جيهان منصور” حالة من الحزن والألم، بعد تلقيها اليوم الإثنين، خبر عثور بعض الأهالي بمدينة دسوق في كفر الشيخ، بمساعدة رجال الشرطة على جثة والدها، متوفيًا داخل منزله بإحدى العمارات الكائنة بشارع كورنيش النيل، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، بعدما قدموا بلاغًا إلى الأجهزة الأمنية، بشان رائحة كريهة تخرج من الشقة التي يقطن بها، وأنه متغيب عن الظهور منذ عدة أيام، مما أثار حالة من الشك على وفاته.

أول تعليق من الإعلامية «جيهان منصور» بعد العثور على جثة والدها داخل شقته.. والداخلية تكشف الملابسات 1 21/5/2018 - 10:51 م

وفور تلقي العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بلاغًا من المواطن “عمرو. ع”، والذي يبلغ من العمر 46 سنة، ويعمل محاسب قانوني، ويقيم بشارع كورنيش النيل، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جاره “إبراهيم على السيد منصور”، 74 سنة، طبيب بالمعاش، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى شقة والد الإعلامية محل البلاغ.

وفور وصول القوة الأمنية إلى الشقة محل البلاغ، جرى فتح بابها، فتبين وجود جثة والدة الإعلامية جيهان منصور، مسجاة على ظهرها بغرفة نومه مرتديًا كامل ملابسه ووجود كافة المتعلقات الخاصة به، فيما أشارت التحريات والمعاينة الأولية، إلى سلامة مداخل جميع أبواب، ومنافذ الشقة، أي أن الوفاة كانت طبيعية، وهو ما أكده أيضًا، ابن عم المتوفى، والذي أفاد بمعاناة المتوفي من أمراض الشيخوخة، كما أنه يقيم بمفرده منذ فترة.

أول تعليق من الإعلامية جيهان منصور

وفي أول تعليق لها على العثور على جثة والدها، كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خبر وفاة والدها، بمسقط رأسه بمدينة دسوق في كفر الشيخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.