أول تعليق للفنانة أصالة على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم ذا فويس

أثار خبر استبعاد الفنانة الإماراتية احلام عن الموسم الجديد لبرنامج اكتشاف المواهب ذا فويس جدلا كبير واندهاش الكثيرون خاصة وان ادارة قناة ام بي سي لم تذكر أسباب اتخاذ هذا القرارواستعانت بالفنانة نوال الكويتية وجاء رد النجمات مختلف عن بعضهم فمنهم من شمت في احلام واستبعادها بهذة الطريقة والبعض الأخر ساندها ووقف بجانبها.

اول تعليق من الفنانة اصالة على استبعاد احلام

أول تعليق من الفنانة اصالة على استبعاد احلام.

وحرصت الفنانة السورية أصالة على مساندة الفنانة احلام ونشرت صورة لأحلام وهي تتوج رأسها بالورود وكتبت رسالة لها من خلال صفحتها الشخصيى بموقع التواصل الإجتماعي واشارت أن ما حدث فرصة جديدة لأحلام، لإعادة حساباتها الفنية وان وراءها جمهورها الكبير الذي دائما يدعمها ويساندها وان نجاحها الذي حققته سيبقى خالدا وان طموحاتها كبيرة ولم تنتهي وعليك التركيز في اعمالك القادمة.

وكانت صدرت  ادارة قنوات ام بي سي الغاء مشاركة الفنانة الإماراتية احلام من لجنة تحكيم ذا فويس لموسمها الجديد ولم تذكر اي أسباب حتى الآن واستعانت بالفنانة نوال الكويتية التي أعلنت عن فرحتها بإنضمامها للبرنامج وقامت ادارة البرنامج بإعادة جميع الحلقات التي شاركت فيها المطربة احلام وتصويرها مع الفنانة نوال.

ومن جانب الفنانة احلام قامت بالتعليق على هذا القرارمن خلال حسابها الرسمي معلنة أن حبها سيظل دائما لقنوات ام بي سي وتوجهت بالشكرلهم على تقديرهم لها دائما قائلة محبتي لكم لن تتغيّر، كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام، فشكرا على تقديركم لي دائما.

”نصف رسالة الفنانة اصالة.

باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّنى لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقى وأحجب نفسى لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا».

وأضافت: «نحن بالآخر بشر، والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفسًا نحيا به، ونعيد التوازن الإنسانى لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر لقد كنتِ بطلة، ولم توفّرى محاولة لتسعدى بها الجميع، غامرتى وفزتى وكنتِ دائمًا جديدة مندفعة طموحة ذكيّة، غاليتى للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضًا من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِى حقّقتيه سيبقى ودائمًا ما سيأتى هو الأجمل