أول تعليق لسمية الخشاب بعد خبر طلاقها من زوجها اللبناني الذي يصغرها ب20 عاما وتعليقات اللبنانيين المحرجة

الفنانة سمية الخشاب، فنانة مصرية لها ملايين المعجبين فهى فنانة ذات الأدوار الدرامية المميزة، فهى لها موهبة كبيرة تميزها عن باقي نجمات الفن العربي، كان هناك خبر منذ فترة قريبة بزواج الفنانة سمية الخشاب، والتي أعلنت عنه بالفعل بعد فترة ولم تقوم بنشر صور لها مع زوجها، أو صور لزفافهم.

سمية الخشاب

وقامت الفنانة سمية الخشاب بنشر حلم لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” أنها حلمت بالسيدة العذراء مريم تنبأها بولادة طفلة أسمها مريم، وفرحت سمية الخشاب فرح شديد لذلك الحلم، علقت سمية الخشاب على الخبر الذي انتشر خلال الأيام الماضية حول انفصالها عن زوجها الذي رفضت الكشف عن اسمه.

نفت سمية الخشاب في تصريحات صحفية لها كل الأخبار التي نشرت حول انفصالها عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج السري من لبناني يصغرها من العمر بـ 20 عامًا مؤكدة أن هذه الشائعة ليس لها أساس من الصحة، فقالت سمية عن ذلك ” انها لا تعلم مصدر هذه الشائعات التي دائمًا ما تطاردها، معبرة عن غضبها الشديد من مروجيها، وطالبت محبها بعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات”.

والذي قام بنشر هذه الشائعة هو  الإعلام اللبناني ايلي باسيل قال عبر حسابه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «اسمحولي قول dommage كتير كبير لسميّة الخشّاب! سميّة اللي على مشارف الستّين من العمر اتطلّقت من ساعات معدودة وللمرّة الألف يمكن».

وأضاف: «المهمّ اتطلّقت من زوجها اللبناني السّري اللي تزوّجته من ستّ أشهر تقريبًا واللي بيصغرها بعشرين سنة! يذكر إنّو طليقها كان already مْجَوَّز وعنده صبي»، وانهالت تعليقات اللبنانيين على تصريحه وأنهم سعيدين بذلك وقالت أحد المعلقات اللبنانيين ” ماينقصنا غير مصرية تخطف رجالنا اللبنانين من زوجاتهم”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.