أول بوستر دعائي لفيلم أمير كرارة الجديد ” حرب كرموز ” مع عرض نبذة عن القصة – بالصور

أمير كرارة فنانٌ مِصرى تميز بسمات الوجه السينمائي العالمي، تنبأ له الكثير من النُقاد وأصحاب الرأي بالسينما المصرية والعربية أن يتخطى مُستويات ٍمن التطور الفني حتى يصير بطلاً فوق العادة بل نجم شباك أول بين نجوم الأكشن بالسينما المصرية، وكانت قمة النُضج الفني والتي تميز بها كرارة دورة في المسلسل الدرامي ” كلبش “ والذي من المُنتظر أن يُقدم كرارة جزءه الثاني في رمضان المقبل، وحديثاً يخرج كرارة مُجدداً بفيلمه الجديد ” حرب كرموز “ والذي يُقدم من خلاله أمير حلقة فنية جديدة قد تكون مميزة وتمثل تحول أخر في حياته الفنية ولكن هذة المرة بالسينما.. ونعرض إليكم بالسطور التالية تفاصيل قصة فيلم حرب كرموز فضلاً عن أول عرض لبوستره الدعائي.

أول بوستر دعائي لفيلم أمير كرارة الجديد " حرب كرموز " مع عرض نبذة عن القصة – بالصور 2 9/2/2018 - 2:30 م

 بوستر فيلم أمير كرارة الجديد حرب كرموز

حيث قام مُخرج فيلم حرب كرموز الجديد لأمير كرارة بعرض البوستر الأول الدِعائي الخاص بالفيلم وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، وبدى على ” بيتر ميمي ” مخرج الفيلم الكثير من الفخر وأيضاً التفاؤل بنجاح ساحق لفيلمه الجديد والذي يُنتج بواسطة مجموعة  ” السبكى فور سينما بروكشن “  .

أول بوستر دعائي لفيلم أمير كرارة الجديد " حرب كرموز " مع عرض نبذة عن القصة – بالصور 1 9/2/2018 - 2:30 م

قصة فيلم حرب كرموز لأمير كرارة

وتدور أحداث فيلم حرب كرموز الجديد للنجم أمير كرارة في الحُقبة الملكية خلال مرحلة الإحتلال الانجليزي لمصر، ويقوم أمير كرارة في الفيلم بدور ضابط يُدعى ” الجنرال يوسف المصري ” والذي يدخل في صراعات مُثيرة يتخللها كثيراً من الأكشن والدراما لإنقاذ إحدى الفتيات من عملية اغتصاب.

أبطال فيلم حرب كرموز الجديد

ويُشارك في بطولة فيلم أمير كرارة الجديد ” حرب كرموز “ كل من النجوم غادة عبد الرازق ومحمود حميدة وروجينا بالإضافة لمصطفي خاطر مع مشاركة مميزة للنجم العالمي المعروف ” سكوت أدكينز “.