أهم النقاط التي تلخص كافة الأحداث في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 حتى الحلقة 28

امتلأت حلقات الأسبوع من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع بأحداث رائعة ومشوقة، ولهذا السبب سوف نقوم بنقل لكم كافة الأحداث والنقاط المهمة التي تلخص مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 32 حتى الحلقة 28، أو بمعني أخر جميع حلقات الأسبوع الماضي من مسلسل سلسال الدم كما عودناكم كل أسبوع نشر لكم مقال توضح أحداث الأسبوع الخاصة بالمسلسل كاملا حتى يعوض من فاته حلقات الأسبوع ويتمكن من مشاهدة المسلسل على قناة أم بي سي مصر.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33 حتى الحلقة 28

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33
سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 33

سنقوم بعرض لكم 10 نقاط توضح لكم الملخص الأسبوعي من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 32 حتى الحلقة الثامنة والعشرون التي تم أذاعتهم على قناة ام بي سي مصر على مدار الأسبوع الماضي.

  1. الضابط علاء يتمكن من ألقاء القبض على هارون في سراياته ويتم كشف زواجه من زينة، أما مصلحيي فيتم أعتقاله بتهمة تعذيب شيخ الغفر عبد الله وقيامه بستر مجرم هارب من العدالة.
  2. أما علاء فيتزوج زينة ويكن فرحهم في قاعة كبيرة ويحضر الحفل عدد كبير من أهالي العروسة وأصحا الضابط علاء.
  3. حمدان يكتشف مكان هيما ويقوم بتعذيبه لكي يأخذ حق أبنه الذي قام هيما بقتله، ثم هنية تكتشف  مكان هيما هي الأخري وتبدأ بتعذيبه هي الأخري بسبب أنه أخذ جميع أمواله.
  4. حمدان وهارون يفكران في أن يقومون بأرسل هيما إلى السجن لكي يعترف أن هارون ليس له أي علاقة بما قاله حتى يأخذ هارون البراءة.
  5. حمدان يفوز في أنتخاباته بعد أن قام صفوت بمساعدته في الانتخابات، ثم يقول له أن يجعل صافية تجلس في السرايا لأن نصف السرايا باسمها لأن صافية قامت ببيع نصيبها من السرايا لصافية.
  6. العلاقة بين صافي وصفوات تزداد يوما بعد يوما خاصة بعد أن أصبح قليل من الأيام وتنتهي عدة طلاقي صافي وصفوت يتزوج صافي.
  7. صفوات يطلب من هارون أن يتنازل لجميع أملاكه إلى صافي من أجل أن يخرجه من السجن.
  8. حمدان يطلب من أم حفيده أن تجلس معه في السرايا ألا وسوف يقوم بأخذ أبنها لكي يعيش معه في السرايا، ثم توافق شقيقة هنية على ذلك والخوف يمزق قلبها بسبب ما وقعت فيها زينة رحمه الله.
  9. الضابط علاء يدرك أن ألي حدث لهارون من وراء كل من هاشم ونصره ويطلب مواجهة هاشم وهاشم يعترف له ولكن لا يعترف على نصره.
  10. بسمة تعترف لحمدان عما حدث لها في الماضي مع فراج وفراج يضربها وكاد أن يقتلها ألا أن جاءت زينة لكي تخلصهم، أما حمدان فهو منتظر أن يجد فراج لكي ينتقم منه بسبب ما فعله له.

إلى هنا تنتهي أحداث الأسبوع من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، من المحتل أن نكون قد نسينا في بعض الأحداث ولكنا قمنا بكر لكم أهم الأحداث لتي وردت في حلقات الأسبوع من المسلسل يمكنكم متابعة أحداث كل حلقة من خلال تلك الحلقات:

ويذكر أن مسلسل سلسال الدم دراما صعيدية مشوقة تدور حول مشكلة الثأر المنتشرة بشدة في محافظات الصعيد، وتدور الأحداث بين كل من هارون العمدة والشريرة نصره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.