أهم النقاط التي تلخص مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28 حتى الحلقة 23

ننشر لكم اليوم أهم النقاط التي تلخص مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28  وهي الحلقة التي سوف يتم عرضها على قناة أم بي سي مصر مصر في مساء يوم الأحد الموافق بيوم التاسع من أبريل 2017 الحالي، حتى الحلقة 23 من المسلسل وهي أولي حلقات الأسبوع من المسلسل، وسعينا لنشر ذلك بسبب أنه يوجد أعداد وفئة كبيرة قد فاتها أحد الحلقات أو حلقات الأسبوع لذلك سوف نقوم بعرضها لكم اليوم حتى تتمكنوا من مواصلة الأحداث وربطها ببعض.

أهم النقاط التي تلخص مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28 حتى الحلقة 23 1 9/4/2017 - 5:49 م

أحداث  مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28 حتى الحلقة 23

 مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 28
  • هارون يعود إلى السرايا متنكر بزي امرأة منقبة، ثم يقوم بالزواج من زينة ابنته مصلحي هنية تكشفهم.
  • حمدان يأخذ البراءة ويعود إلى الصفوانية  ويرشح نفسه في دائرته هنية تكشف قصة زواج هارون وهنية وتطلب من هارون مبلغ قدره ربع مليون جنية.
  • نصره يجدوها بعد طوال غياب وبعد أن كان هارون في طريه من أجل أن يقضي على ما تبفي من عمر نصره، ولكن الشرطة تتمكن من مطاردتهم وتنتهي بإصابة هارون في ذراعه.
  • صافيناز تبدأ بمعاملة الشناوي معاملة سيئة للمرة الثانية بعد أن ساعدها ووقف بجانبها، وبدأت علاقة حب جديدة بين كل من صافيناز وصفوات عقب أن ساعدها صفوات برفع قضية خلع على هارون وتمت بالفعل.
  • نصره تصدم بعدما زارهما حمدان مصلحيي وقال لهم أنه أخذ البراءة من قتل أبنها وزوجها، ثم يدخل الفرح بيت نصره من خلال شبكة كل من علاء وعلياء.
  • توحه ينكشف ماضيها بعد أن حكته لنصره وثم تهرب من المنزل بعد إن صارت حامل من فراج بطريقة غير شريعة، وتقرر أن تستكمل حملها.
  • فراج يغضب من جده لأنه لم يهتم يبه، وبعد أن حمله جده المسئولية كاملة بخصوص أصابته في ذراعه، ويطلب منه أن يقوم يقتل نصره حتى يعود إلى السرايا.
  • حمدان يذهب إلى بسمة لكي يقنعها بأن تأتي معه ولكنها ترفض ثم تذهب له السرايا لكي تحكي له حكايته مع فراج في الماضي ثم يقوم ضربها وتقوم بسمة بالصراخ من اجل النجدة.

وإلى هنا تنتهي أحداث مسلسل سلسال الدم بداية من الحلقة 23 من المسلسل حتى الحلقة الثامنة والعشرون ويمكنكم مشاهدة أحداث حلقات الأسبوع الماضي من سلسال الدم الجزء الرابع،   ويمكنكم أيضا مشاهدة مسلسل سلسال الدم الحلقة 24 ، 25 ، 26 ، 27 ، 28 هذه هي أرقام الحلقات الماضية لمشاهدته تفاصيلها بتوضيح يمكنكم الضغط عليها مرة واحدة ونتمنى لكم مشاهدة ومتعة لمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع على مجلة نجوم مصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Keroatef304@gmail.com
    Keroatef304@gmail.com يقول

    Keroatef304122132