أهل وأقارب السيسي بالمنوفية نحن نطلق عليه “الشيخ عبد الفتاح” لأنه يحفظ القرآن منذ صغره

تقع عزبة ال17 التابعة لقرية طليا على بعد 7 كيلو متر من مدينه اشمون بالمنوفية، وهى موطن عائله المشير عبد الفتاح السيسي، حيث يتميز أهالي هذه القرية بالبساطة والهدوء والابتسامة التي لا تفارق وجوههم وهذه السمة يتمتع بها كل فرد في عائله المشير عبد الفتاح السيسي، والد السيسي ترك المنوفية منذ أكثر من 80 عاما.

أهل وأقارب السيسي بالمنوفية نحن نطلق عليه "الشيخ عبد الفتاح" لأنه يحفظ القرآن منذ صغره 1 22/7/2017 - 8:54 ص

والد السيسي عاش سنوات في هذه القرية وتركها وغادر إلى القاهرة منذ أكثر من 80 عاما، واستقر في حي الجمالية بمحافظة القاهرة وأقام مشروع صغير في خان الخليلي وتزوج من الحاجة (سعاد) وأنجب منها 4 أولاد وترتيب السيسي الابن الثاني في أبنائه، وبعد مرور سنوات تزوج والد السيسي مرة ثانيه وأنجب 7 أبناء ليكون للسيسي 11 أخ وأخت.

أطلق على السيسي منذ الصغر الشيخ (عبد الفتاح):

اشتهر عبد الفتاح السيسي بين عائلته وأهله باسم (الشيخ عبد الفتاح السيسي) لبراعته وجودته في حفظ القران الكريم منذ صغره، كما أكد لنا فأيد عبد العزيز  طبوشه 51 عاما احد أقارب السيسي تفاصيل عن حياته منذ أن كان طفلا.

فيقول لنا أن المشير عبد الفتاح السيسي عرف منذ أن كان صغيرا بالأدب والأخلاق الحميدة وخوفه وورعه من الله فحفظ القران في سن مبكرة، كما عرف بالذكاء وانه صديق وفي وتجده عند الحاجة دائما، ويقول أيضا عندما تعين لمنصب القوات المسلحة كنا نطلب منه مساعدة أو توظيف احد أبنائنا كان يقول (محبش الوساطة ولا اعرفها وكل واحد بياخد نصيبه).

وقال الحاج يحيى عبد الحميد 65 عاما احد أقارب السيسي، أن الرئيس السيسي تزوج من السيدة (انتصار) ولديه 3 أبناء وبنت واحدة وليس كما أشيع عنه بان لديه 3 بنات، كما يروى أيضا ويقول أن أخر زيارة لنا للمشير السيسي كانت منذ 8 سنوات وهذا قبل  توليه جهاز المخابرات وكان كل مناسبة نطمئن عليه ويطمئن علينا حيث تربطنا به صله قويه ومتواصلة.

كما أشار الحاج يحيى أن أخر مناسبة كانت منذ شهر وهى زفاف ابنته الوحيدة حيث طلبنا أن يكون الفرح على الضيق ومحدش يزعل انه لم يحضر وذلك خوفا عليه من أن يحدث له أي مكروه لأنه يمر بمواجهه عصيبة مع الجماعات الإرهابية كما أننا نقدر حجم المسؤولية التي تقع على عاتقه وانه لم يجمع الشعب المصري بزعيم مثله بعد الزعيم عبد الناصر.

نصيحة عائله السيسي له نعرف أن السيسي إذا نادي شعبه سوف يلبى الشعب ندائه سريعا، وأننا الآن نمر بفترة وظروف صعبه للغاية فالرئيس السيسي ليس في يده عصا سحريه  تعمل على تغير الأوضاع وإصلاح البلد، وانه الرئيس سوف يواجه الكثير من الصعوبات والتحديات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.