“أنا عليا ديون كتير وعاوز أسدها”.. أول تعليق من حمو بيكا وحسن شاكوش على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مجموعة كبيرة من المطربين ومُؤدى المهرجانات من الغناء

قام المطرب حمو بيكا مُؤدى المهرجانات بالتعليق على قرار منعه من الغناء، عقب القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء ومجموعة من المطربين الشعبيين، وقام حمو بيكا بكتابة تعليق على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” قائلاً:ـ “إحنا بشتغل كتير وعلى طول بنفكر، وإنتوا بتبقوا نايمين فى بيوتكم وإحنا على طول بنفكر فى الشغل وبنفكر نعمل إيه، وكمان أنا عليا ديون كتير وعاوز أسدها لأصحابها”.

"أنا عليا ديون كتير وعاوز أسدها".. أول تعليق من حمو بيكا وحسن شاكوش على قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مجموعة كبيرة من المطربيين ومؤدى المهرجانات من الغناء

وقال حمو بيكا مشدداً:ـ “أنا مش مطرب والكل عارف كده، أنا مؤدى مهرجانات وبحب صوتى على الرغم من إنى فى كتير من الناس مش بتحبنى ولا بتحب صوتى، وقامت نقابة المهن الموسيقية اليوم بإصدار قرار بمنع عدد كبير من مؤدى المهرجانات والمطربين الشعبيين من الغناء مرة ثانية”.

حمو بيكا

كما جاء بيان مكتوب من النقابة بأسماء المطربين الذى تم منعهم من الغناء وهم “حسن شاكوش، حمو بيكا، مصطفى ذكريا الشهير بـ مسلم، أبوليلة، كزبرة وحنجرة، ولاد سليم، علاء فيفتى، وزة مطرية، العصابة، شكل، فرقة الكعب العالى، مجدى شطة، شواحة، عمرو حاحا، ريشا كوستا وسمارة، أحمد قاسم، حمو طيخة، أحمد موزة”.

حمو بيكا

وأكدت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الإستاذ هانى شاكر بمنع كل من ليس له عضوية وغير مصرح له بالعمل من الظهور على خشبة المسرح وأداءهم لأى مهرجان، وذلك لحين تصحيح أوضاعهم مع النقابة، وأيضاً عمل إختبارات لهم ونجاحهم فى الإختبارات وليس من حقهم الغناء لحين صدور قرار جديد بشأن أى منهم.

هاني شاكر

وجديرا بالذكر أن مهدى منصور رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، حيث أكد أن قرار منع حسن شاكوش من الغناء قراراً نهائياً لا رجعةَ فيه، وأوضح بأن حسن حاول أكثر من مرة التصالح مع النقابة ولكن النقابة رفضت.

وعلى الفور قام حسن شاكوش بالظهور فى بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” وقال:ـ “أنا مش ممكن أغلط فى أى فرقة موسيقية، وإسألوا أى حد عن كده، وأنا إشتغلت مع كل الفرق الموسيقية فى مصر ولا يمكن أغلط فى أى فرقة”.

حسن شاكوش

وأنهى شاكوش كلامه قائلاً:ـ “قرار نقابة المهن الموسيقية والأُستاذ هانى شاكر على الرأس، وأى قرار يصدر من النقابة على العين والراس، وأنا راضى بأى قرار يصدر، وكل تأخيرة فيها خيرة إن شاء الله”.

حسن شاكوش


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.