أم تحتفل بعد ميلاد ابنها “المتوفي” عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور)

صور مؤثرة لأم تحتفل بعيد ميلاد ابنها أمام قبره، تثير تعاطفاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الصور، معبرين عن تأثرهم وتضامنهم مع الأم المكلومة، خاصةً بعد سردها صقة وفاة نجلها، منذ وفاته قبل عام، كما شارك رواد التواصل الاجتماعي، الصور، داعياً الله أن يرزقها الصبر على فقدان ابنها.

أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 7 8/11/2017 - 4:21 م

وبدأت القصة، بنشر الأم التي تُدعى “آية حماد”، بنشر قصوتها وقصة وفاة ابنها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، بنشر مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد ابنها زياد، لافتة خلال تعليقها على الصور، إلى أن ابنها توفي منذ عام حيث رحل وعمره 3 سنوات، ووضحت الصور أنها احتفلت أمام قبره، بعيد ميلاده.

كما كتبت الأم المكلومة، رسالة مبكية وجهتها لنجلها المتوفى، قائلة: “اليوم يا زياد أصبح عمرك 4 سنوات وأنت لست معي، ولست في حضني”، معبرة عن اشتياقها لرؤيته كثيراً وإلى كلامه وتتمنى أن تحضنه مثلما كانت تفعل معه وهو حي: “اشتقت إلى وجودك بجانبي، اشتقت إلى كلامك.. اشتقت إلى حضنك”.

كما كشفت والدة الطفل الراحل زياد، عن سر موجع أخر، مشيرة إلى أن ابنة أخرى لها توفيت لها قبل وفاة نجلها زياد، لتختتم تعليقها المُبكي على الصور التي نشرتها، وعلق عليها من أكثر من 6 آلاف شخص في أقل من 12 ساعة، وتمنى لها الجميع أن يلهما الله الصبر على فقدانها طفليها: “عيدك في الجنة يا أحلى زياد.. ربنا يدخلك جنته أنت وشقيقتك دارين”.

أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 1 8/11/2017 - 4:21 م أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 2 8/11/2017 - 4:21 م أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 3 8/11/2017 - 4:21 م أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 4 8/11/2017 - 4:21 م أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 5 8/11/2017 - 4:21 م أم تحتفل بعد ميلاد ابنها "المتوفي" عند قبره وتوجه رسالة مُبكية.. وتكشف عن سر مُوجع ومُحزن (صور) 6 8/11/2017 - 4:21 م