أمير كرارة يعلق بخصوص حدوث اشتباك بينه وبين أحمد عز

بعد أن تداولت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع السيوشال ميدي بخصوص حدوث أشتباك بين نجمين لامعين وهما النجم أمير كرارة والنجم أحمد عز وذلك في أحدي صالات الألعاب الخاص بيهم، حيث أن نشطاء الفيس  بوك أكدوا أن الاشتباك كان بضرب كل منهم الأخر، ولكن جاء رد النجم أحمد كرارة لكي يوضح لجمهوره أذا ما حدث حقيقة أم شائعة.

أمير كرارة يعلق بخصوص حدوث اشتباك بينه وبين أحمد عز 2 8/6/2017 - 1:20 ص

أمير كرارة يعلق بخصوص حدوث أشتباك بينه وبين أحمد عز

أمير كرارة يعلق بخصوص حدوث اشتباك بينه وبين أحمد عز 1 8/6/2017 - 1:20 ص

لقد جاء رد النجم أمير كرارة عما تم تداولها من قبل على مواقع التواصل الإجتماعي أن ما حدث هو مجرد إشاعة وليس حقيقة، مشيرا على أن العلاقة التي تربطه بأحمد عز هي علاقة حب ومودة وليس علاقة كره، وقال أيضا على أن النجم أحمد عز هو أول من قام بتهنئة بخصوص النجاح الذي حققه مسلسل النجم أمير كرارة والذي يعرض حاليا على شاشات التلفزيون المصري في الموسم الرمضاني 2017.

كما أن أمير كرارة قام  بالتعبير عن الاستغراب عما حدث، مشيرا على أنه لا يعرف من الذي يقوم بفعل هذه الأخبار ونشره سوء كان على مواقع التواصل الإجتماعي أو مواقع السيوشال ميدي، وعلى أنه ماذا يستفاد من ذلك الشئ.

ويذكر على أنه منذ وقت قليل قامت بعض المواقع المعروفة بنشر بعض الأخبار التي تفيد به نشوب خناقة بين كل من أحمد عز وأمير كرارة، حيث كان السبب وراء ذلك عو عقب قيام أحمد عز باتهام النجم أميرة كرارة على أنه قام بسرقة فكرة فيلمه الجديد المنتظر عرضه قريبا على شاشات العرض المصرية والعربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.