أمن الشرقية: “تم تفريق المحتجين بـ 12 طلقة” وسبب التحرش إن البنت كانت راجعة متأخر ولبسة قصير

جدل كبير وغضب عارم بسبب تعرض فتاة في محافظة الشرقية لتحرش من قبل تجمع لشباب بالمحافظة.

أمن الشرقية: "تم تفريق المحتجين بـ 12 طلقة" وسبب التحرش إن البنت كانت راجعة متأخر ولبسة قصير 1 31/3/2017 - 9:41 م

وكانت الواقعة بالتحديد أثناء سيرها ليلاً في أحد شوارع المدينة وهى شوارع القومية وذلك بعد حضورها عرس لشقيق صديق لها بنادى تابع للمحافظة.

ووفقاً لما ذكرة بيان مديرية أمن محافظة الشرقية، فا إن الفتاة كانت ترتدى ملابس قصيرة جداً وذلك أمام أحد الكافيهات وهناك قام عدة شباب بالتجمع حولها ومحاولة التحرش بها.

وأضاف البيان أن هناك قوة أمنية تابعة لقسم ثانى الزقازيق قد أنتقلت إلى موقع حادث التحرش وقامت القوة بإطلاق 12 طلقة تحذيرية في الهواء.

وحسب البيان فا إن الطلاقات التحذيرية كانت بهدف السيطرة على الوضع ومحاولة تفريق تجمع الشباب وإخراج الفتاة من داخل الكافية، وذلك بعدما قام أحد الشباب بإدخالها حتى لا يتعرض أحد لها بمكروة.

وقد ظل التجمع حول الكافية إلى حين وصول الشرطة إلى المكان وتفريق التجمع وإخراج الفتاة من الكافية وتحرير محضر بالواقعة وحمل رقم 2252 إدارى قسم ثانى الزقازيق لعام 2017م.

والفتاة تبلغ من العمر 19 عام وتدعى “س.ن” وهى طالبة وتقيم بمدينة أبوكبير، وجار العرض على النيابة لكى تتولى التحقيقات.

وتابع البيان أن التحريات التي أجريت أكدت أن الفتاة كانت متواجدة في عرس شقيق صديق لها بنادى الشرقية وخرجت وهى ترتدى ملابس قصيرة جداً بعد إنتهاء العرس وذهب إليها أحد الشباب وتحرش بها لفظياً في البداية وتطأول وشد يدها.

وعلى الفور أستنجدت الفتاة بالأهإلى المتواجدين فا قاموا بإدخالها ذلك الكافية لحين وصول النجدة، ومن الجدير بالذكر إنة قد تم القبض على 6 شباب وتعرفت الفتاة على أحدهم وتم حجزهم لحين العرض على النيابة العامة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.