أمل حجازي.. إُتهمت بتشجيع المثلية الجنسية وثروتها تخطت ثروة كاظم الساهر وهذا حجمها

في بداية الألفينيات لمع نجمها بين قوائم مطربي الوطن العربي منذ طرح ألبومها أخر غرام وألبوم زمان ولفي نجاح منقطع النظير، وصعدت سُلم النجومية سريعًا، وبجانب صوتها القوي ساعدها ملامحها الصبوحة، وبدأت تحتل مكانة داخل قلوب محبها ومستمعيها داخل مسقط رأسها لبنان وفي أنحاء الوطن العربي، وتوالت أُغنياتها بعد ذلك حتى إختفت لفترة من الفترات وعزفت عن الغناء فيها، ومن ثم عادت إلي الجمهور لتعلن إعتزالها الفن وذلك من خلال إحدي المشاركات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وكشفت عن مدي سعادتها بذلك القرار الذي إتخذته بكل ثقة وإقتناع، وكتبت:

أمل حجازي.. إُتهمت بتشجيع المثلية الجنسية وثروتها تخطت ثروة كاظم الساهر وهذا حجمها 3 6/2/2018 - 4:53 م

«وأخيراً يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين.. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة، إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر ولكني أتكلم عن ذاتي».

وأضافت: «إنني الآن أشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب».

واختتمت حديثها قائلة: «شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور.. كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة #أمل_حجازي».

أمل حجازي.. إُتهمت بتشجيع المثلية الجنسية وثروتها تخطت ثروة كاظم الساهر وهذا حجمها 1 6/2/2018 - 4:53 م

وفي هذا التقرير سوف نستعرض بعض المحطات الهامة والمثيرة في حياة الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي وبعض التصريحات التي أُجريت معها في عدة حوارات صحفية.

نشأتها

في اليوم العشرين من شهر فبراير لعام 1977 ولدت أمل حجازي، داخل كنف أسرة لبنانية من مدينة كفرفيلا كانت تعاني من ويلات الحرب المتتالية، ولديها من الأشقاء الذكور خمسة ومن الشقيقات خمسة، وحينما بلغت من العمر عشرة أعوام توفي والدها، وتولت والدتها مسئولية البيت على عاتقيها.

وبعد المرحلة الثانوية إلتحقت بكلية الهندسة وحصلت على بكالوريوس هندسة شعبة معمار، وقضت عشرة أعوام من حياتها في فرنسا، ولكنها تحب أن تتحدث بالعربية وتعتبرها هي اللغة الأصل لها، ومن ثم بدأت حياتها المهنية كعارضة للأزياء.

أمل حجازي.. إُتهمت بتشجيع المثلية الجنسية وثروتها تخطت ثروة كاظم الساهر وهذا حجمها 2 6/2/2018 - 4:53 م

ومن ثم شاركت أمل في برنامج كأس النجوم في عام 1998 الذي كان يذاع على قناة LBC الفضائية اللبنانية، ولكن لم يحالفها الحظ لتفز، وفي عام 2000 طرحت أول أغنية لها بعنوان حالًا، ومن ثم أغنية ريح بالك التي صورتها فيديو كليب، وفي عام 2001 أصدرت أول ألبوماتها بعنوان أخر غرام، وتوالت بعد ذلك في طرح ألبومات عدة.

وفي عام 2003 تم تعينها كسفيرة في إحدي شركات الشرق الأوسط، وبدأت تزداد نجومية وشهرة، وكان عام 2006 هو العام الأكثر نجاحًا لها، حيث تم منحها جائزة أفضل أداء في مهرجان أوسكار السينما المصرية في دورته الرابعة.

إتهامها بتشجيع المثلية الجنسية

وفي عام 2006 طرحت رابع ألبوم غنائي لها، وصورت منه أغنية فيديو كليب، وهذا الكليب أثار حولها الكثير من الجدل وإتهمت بأنها تشجع على المثلية الجنسية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.