ألعاب GTA: ترتيب جميع الشخصيات الرئيسية من الأسوأ إلى الأفضل

لطالما عرفت امتياز GTA بعالمها المفتوح الرائع، والموسيقى التصويرية، والقصص الجذابة، والأهم من ذلك: الشخصيات الملونة التي لا تنسى.

 

امتياز GTA غني بالشخصيات التي تبقى معك لفترة طويلة بعد إكمال اللعبة. من المختلين عقليًا إلى قائد الجريمة الشبيه ب Scarface، هناك مجموعة واسعة من الشخصيات في اللعبة.

في حين أن الامتياز اكتسب سمعة في إنشاء أبطال لا يُنسى، إلا أن بعضها لم يكن لا ينسى وفشل في إحداث تأثير كبير في الألعاب.

ترتيب جميع أبطال GTA من الأسوأ إلى الأفضل

كلود.

كلود هو بطل الرواية من GTA III الذي يظهر حتى في GTA: San Andreas لا يُعرف الكثير عن كلود، ولا يُشار إليه حتى باسمه في الألعاب.

كلود هو بطل صامت ولا يتحدث أبداً. ومع ذلك، فهو شخص قادر للغاية يعطي جوًا “قويًا وصامتًا”. إنه خطير، لكنه يفتقر بشدة إلى الشخصية.

 

طوني سيبرياني.

يبدو توني سيبرياني كأنه رسم كاريكاتوري للصورة النمطية للعصابات أكثر من كونها شخصية كاملة يفتقر إلى الكثير من القصة الخلفية بصرف النظر عن حقيقة أنه ولد بشكل أساسي في المافيا.

 

يفتقر توني سيبرياني إلى الكثير من الشخصية، ولكنه شخصية مقنعة ذات إمكانات كافية.

 

هوانغ لي.

 

كان هوانغ لي بطل الرواية في Grand Theft Auto: Chinatown Wars، وهو طفل غني مدلل من هونغ كونغ، وعضو في Triads.

تبدأ رحلة الشخصية عندما يقتل والده في مدينة ليبرتي هوانغ لي شخصية يمكن أن تكون أكثر بكثير مما كان عليه في اللعبة.

 

فيكتور فانس

شوهد فيكتور فانس لأول مرة في GTA: Vice City في مشهد القطع الافتتاحي للعبة حيث مات فورًا برصاصة من مرتزقة Diaz.

ثم يُنظر إليه على أنه بطل GTA: قصص نائب المدينة وهو شخصية مقنعة بما فيه الكفاية. جندي سابق طُرد من الجيش بتهمة تعاطي المخدرات بإرغامه عليه رئيسه.

فيكتور فانس هو قوة من الطبيعة، حيث أنه يزيل بمفرده كارتل مينديز ويؤسس عائلة فانس الجريمة، إلى جانب شقيقه لانس.

جوني كليبيتز.

تلميحات الأصابع على غرار كونها محاكاة ساخرة، ولكنها مقنعة بما يكفي لتكون شخصية جيدة. تأتي وفاته على يد تريفور فيليبس نفسه في GTA V، حيث وقع جوني في إدمان الميث كريستال.

 

فرانكلين كلينتون.

ربما تكون فرانكلين واحدة من أروع الشخصيات في لعبة GTA، وواحدة من أذكى الشخصيات وهو عضو عصابة سابق في CGF ويسعى للخروج من عنف العصابات في حيه.

إن تردده تجاه جاذبية حياة العصابات هو ما يجعله مقنعًا طموحاته أكبر من نظرائه لأنه يريد أن يصنع شيئًا من حياته بدلاً من العنف غير الضروري.

 

تريفور فيليبس.

ربما لا توجد شخصية أخرى في هذه القائمة مرعبة مثل تريفور فيليبس. قال مايكل من GTA V هذا عن تريفور، “إنه يمشي على الجحيم”، وقد يكون كذلك.

تريفور هي قوة من الطبيعة قادرة على التسبب في قدر كبير من الفوضى والعنف. يسعده أن يلحق الأذى بالآخرين ولا يبررها.

إن افتقاره للتظاهر والتبرير حول أفعاله هو ما يجعله شخصية مقنعة.

 

تومي فرشيتي.

Tommy Vercetti هو ما يعادل لعبة توني مونتانا من Scarface، وحتى أنه يقيم في قصر مستوحى من شخصية الفيلم الشهيرة وهو شخص ذكي للغاية وقادر على تولي نائب المدينة بالقوة.

إنه أحد أذكى الشخصيات في لعبة GTA، وحتى عندما يكون حلفاءه معصوبي البصر، فإنه يخرج على القمة بسبب الإرادة الشديدة والحصى.

 مايكل سانتا.

إنه واحد من أكثر الشخصيات واقعية في لعبة GTA على الإطلاق. كانت جميع شخصيات GTA شابة نسبيًا، وبسيطة وسريعة في اللجوء إلى العنف.

ومع ذلك، مايكل هو سارق بنك متقاعد، غير صحي، يفضل الاسترخاء بجوار حمام السباحة مع السيجار بدلاً من التسبب في الفوضى ومع ذلك، فإن مايكل دي سانتا، المعروف سابقًا باسم مايكل تاونلي، هو سارق بنك أسطوري لديه العديد من الممثلين.

صراعاته بشأن غضبه وعنفه هي ما يجعله شخصية واقعية مع مشاكل حقيقية للغاية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد